الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤجل الصدام مع متعب بسبب قرار الرحيل

الأهلى يؤجل الصدام مع متعب بسبب قرار الرحيل
الأهلى يؤجل الصدام مع متعب بسبب قرار الرحيل




كتب -عمر عبدالحفيظ


اصبح عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالاهلى خارج حسابات جهاز الكرة وبات الامر محسوما مع الادارة الا ان الازمة التى واجهت الجميع داخل القلعه الحمراء هى كيفية ابلاغ متعب بهذا القرار ..وحاول مسئولو الاهلى الضغط على القناص ليكون القرار صادرا منه وان يكتب هو نهايته بيده داخل النادى من خلال طلب الرحيل أو الاعتزال إلا ان متعب كان يؤكد كل مرة يتم فيها تسريب خبر اعتزاله بانه قادر على العطاء بل الاكثر من ذلك انه يطلب المشاركة لمدة 90 دقيقة وأمام رغبة اللاعب يقف مسئولو الاهلى عاجزين عن مواجهته بالقرار المصيرى.
فى المقابل وجه متعب اتهاما صريحًا إلى الجهاز الفنى السابق وتحديد الثنائى عبدالعزيز عبدالشافى المشرف على الكرة الذى تولى منصب المدرب المؤقت لفترة بعد رحيل البرتغالى بيسيرو ومعاونه محمد عبدالعظيم عظيمة بانهما نقلًا صورة خاطئة عنه للمدير الفنى الهولندى مارتن يول خلال التقرير الذى قدمه زيزو الى مارتن يول بعد توليه المهمة.
وطلب القناص الحديث مع يول من اجل معرفة مصيره فى المرحلة القادمة وهل سيكون له دور أم سيكون أسيرًا لدكة البدلاء وعقد اللاعب جلسة بالفعل مع المدرب الذى اكد له أن الفرصة متاحة امام الجميع وانه يعرف قيمته وتاريخه كلاعب.
ورغم كلمات يول للمهاجم المخضرم الا ان الجميع على علم داخل النادى ان مشاركته كلاعب اساسى فى غاية الصعوبة خاصة فى وجود لاعبين أصغر منه سنًا وفى مقدمتهم عمرو جمال وايفونا كما يعد جون انطوى اصغر سنا رغم الانقلاب عليه وخروجه أيضًا من الحسابات الفنية.
ويخشى متعب من مواجهته بقرار الرحيل بشكل مفاجئ على غرار ما حدث من قبل مع لاعبين كبار داخل النادى الا ان الامر المؤكد الى الان ان القناص يواجه اصعب فترات حياته داخل الاهلى حيث بات على قائمة الراحلين فى انتقالات الصيف المقبل الا ان جهاز الكرة يرغب ان يبادر اللاعب بطلب الرحيل او الاعتزال لاخلاء مسئوليتهما وعدم التورط فى قرار رحيل لاعب بحجم عماد متعب الذى استطاع ان يقود الفريق الاحمر للفوز بالعديد من الألقاب.. ومن ناحية اخرى تلقى الاهلى عرضا من خلال شركة تسويق لاقامة معسكر للفريق الاحمر فى اسبانيا أو هولندا.