الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشباب والرياضة تستغل نفوذها ضد السكة الحديد بـ«بورسعيد»

الشباب والرياضة تستغل نفوذها ضد السكة الحديد بـ«بورسعيد»
الشباب والرياضة تستغل نفوذها ضد السكة الحديد بـ«بورسعيد»




بورسعيد - محمد الغزاوى

 

تواجه مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد اتهاما باستغلال النفوذ، حيث تقدم مجلس إدارة السكة الحديد بالمحافظة، ببلاغ إلى اللواء عادل الغضبان، محافظ الإقليم، ضد استغلال نفوذ مديرى إدارتى الهيئات والتفتيش بالمديرية فى إيقاف حساب المجلس بالبنك ما ترتب عليه توقف جميع أنشطة النادى فى جميع المجالات وانعكاسه سلبيا على أعضاء النادى وأسرهم.
وأكد صابر مرسى سلطان، المدير التنفيذى لنادى السكة الحديد ببورسعيد، أن قرار مديرية الشباب والرياضة غير مسئول وأنهم قاموا قبل ذلك بالموافقة على قرار تجميد المجلس الحالى وتعين مجلس جديد بالمخالفة للقانون.
وتابع: إن المجلس الحالى أقام دعوى قضائية برقم 13 لسنة 3 قضائية ضد محافظ بورسعيد السابق، ووزير الشباب والرياضة، ومدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد، للتضرر من قرار تغيير أعضاء المجلس الحالى والموافقة على تشكيل قبل انتهاء مدته بالمخالفة للقانون، وقضت المحكمة بقبول الدعوى شكلا ووقف تنفيذ القرار الذى طعنا فيه وما يترتب على ذلك من آثار.. وطالب المدير التنفيذى للمكتب الحالى محافظ بورسعيد بضرورة السرعة فى الفصل فى البلاغ المقدم من المجلس الحالى حتى يتمكن المجلس من ممارسة مهامه القانونية وفقًا للقانون حتى نهاية مدته فى 2017 وفقًا لقانون انتخابات مجلس إدارة نادى السكة الحديد ببورسعيد.