الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يطلب ضم ثنائى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة

الاتحاد السكندرى يطلب ضم ثنائى  القلعة الحمراء على سبيل الإعارة
الاتحاد السكندرى يطلب ضم ثنائى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة




الإسكندرية – نصر محروس

 

أرسل مسئولو نادى الاتحاد السكندرى طلبًا رسميًا للنادى الأهلى للحصول على خدمات اللاعب شريف حازم مدافع الفريق الكروى الأول والمعار حاليا لنادى سموحة وتنتهى فترة إعارته بنهاية الموسم الحالى.
وعلمت «روز اليوسف» أن الكابتن مختار مختار المدير الفنى للفريق الذى سبق أن أشرف على تدريب اللاعب فى صفوف بتروجت قبل ثلاثة مواسم، أبدى رغبة فى التعاقد مع اللاعب لحاجة الفريق الى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفى ظل عدم اعتماد الكابتن حلمى طولان مدرب سموحة على اللاعب فى التشكيل الأساسى للفريق وملازمته الدائمة لدكة البدلاء بعد استعانة طولان بمحمود عزت وياسر إبراهيم كمدافعين أساسيين.
وفى السياق نفسه تقدم سيد البلد بطلب لاستعارة صانع ألعاب الشياطين الحمر أحمد حمدى وذلك على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأجرى وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى اتصالاً بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، طالباً منه استعارة حمدى.
وأبدى صلاح إعجابه بقدرات حمدى، ورغبته فى ضمه للاتحاد، فى ظل عدم حصوله على الفرصة مع النادى الأهلى، منذ رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الأسبق ولاقتناع مختار مختار باللاعب.
كان الأهلى أرجأ تجديد عقد الصاعد أحمد حمدي، بسبب خلافات مالية مع اللاعب ووالده، على أن يتم حسم هذا الملف عقب نهاية الموسم.