الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وليد سليمان يقود الأهلى أمام سموحة واستبعاد إقامة معسكر إعداد فى أوروبا

وليد سليمان يقود الأهلى أمام سموحة واستبعاد إقامة معسكر إعداد فى أوروبا
وليد سليمان يقود الأهلى أمام سموحة واستبعاد إقامة معسكر إعداد فى أوروبا




كتب : عمر عبد الحفيظ

 

أعلن الجهاز الطبى لفريق الأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود جاهزية وليد سليمان صانع الألعاب لخوض لقاء سموحة السكندري، والمقرر إقامته غدا بالدورى الممتاز بعد زوال آلامه بكدمة خفيفة فى القدم.
واستقر الجهاز الفنى على عودة وليد سليمان للتشكيل الأساسى خلال لقاء سموحة لتعويض غياب رمضان صبحى صانع الألعاب للإيقاف، خاصة أن سليمان ظهر بمستوى طيب فى الفترة الأخيرة.
فى الوقت الذى طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لاعبيه بعدم الانشغال بما يتردد حول نغمة حسم الفريق لقب الدورى بداعى أن الفارق أصبح 11 نقطة بينه وبين أقرب منافسيه الزمالك، مؤكداً أن الدورى لايزال فى الملعب.
وأكد عبدالحفيظ أنهم لا بد أن يتعلموا من درس لقاء يانج أفريكانز التنزانى بدورى أبطال أفريقيا بعد أن فاز الفريق بصعوبة بهدفين مقابل هدف فى الدقيقة الأخيرة.
كما استبعد سيد عبدالحفيظ فكرة إقامة معسكر إعداد للفريق فى قارة أوروبا خلال شهر يوليو المقبل.
وقال عبد الحفيظ إن النادى لم يتلق أى عروض من الشركات التى تعمل فى مجال الخدمات الرياضية  لتنظيم معسكر أوروبى للأهلى عقب انتهاء الموسم الحالى مؤكداً أن  هذا الأمر سابق لآوانه».
وأضاف: «الفريق تنتظره ارتبطات مكثفة بشهر يوليو فى مقدمتها مبارياته فى دور الثمانية لدورى الأبطال فضلاً عن ارتباطات المنتخب خلال هذه الفترة مما يحول دون الاستفادة من فكرة الدخول فى  معسكر إعداد قبل إنطلاق الموسم الجديد.
وأضاف أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن حسم ملف الأربعة لاعبين المقرر إضافتهم لقائمة الفريق الإفريقية موضحاً أن شهر يوليو هو الأنسب لإضافة هؤلاء اللاعبين حتى تتم الاستفادة منهم فى جولات الإعادة من دور الثمانية لدورى الأبطال.
وأضاف أن مارتن يول لم يحدد بعد احتياجاته للموسم الجديد حيث سيتم استطلاع رأيه فى وقت مناسب ووفقا لارتباطات الفريق لمعرفة المراكز التى تحتاج الى تدعيم واللاعبين الذين سيتم قيدهم إفريقياً
من ناحية أخرى يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر الاقتراح الذى تقدم به اللواء شيرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذى لإنشاء إدارة جديدة لتنظيم المباريات والتواصل مع الجماهير والعمل على حل أية مشاكل فى هذا الشأن  للتعاون مع جماهيره خاصة أن مباريات الفريق المقبلة بإفريقيا ستقام بحضور الجماهير.
وعلى صعيد متصل، نفى شيرين شمس ما تردد حول استقالة الدكتور مهند مجدى عضو مجلس الإدارة من منصبه مؤكداً أن الأخير مستمر فى عمله.