السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مراون يشعل فتيل أزمة بين الزمالك والإسماعيلى

مراون يشعل فتيل أزمة بين الزمالك والإسماعيلى
مراون يشعل فتيل أزمة بين الزمالك والإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

كثف نادى الزمالك محاولاته فى الأيام القليلة القادمة، للعمل على تدعيم صفوف الفريق، وبداية مجهوداته بالتعاقد مع صفقات هجومية جديدة.
مسئولو الزمالك جلسوا مع مروان محسن مهاجم الاسماعيلى، أثناء تواجد بعثة الفريق بالجزائر لمواجهة مولودية بجاية، مشيرًا إلى انهم توصلوا لاتفاق مبدئى مع اللاعب ولم يتبق سوى المفاوضات مع الدراويش.
يأتى هذا فى الوقت الذى قال فيه أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلى إنه لا توجد نية لدى الفريق للتخلى عن المهاجم مروان محسن أو لاعب الوسط محمد فتحى.. ويتألق محسن بقميص الدراويش هذا الموسم فسجل 11 هدفا جعلته الثانى فى قائمة الهدافين إضافة لاستدعائه لصفوف الفراعنة من قبل هيكتور كوبر.
وقال عبد الحليم: «اللاعب الوحيد الذى ينتهى عقده الموسم الحالى هو شوقى السعيد».
وأتم: «لا نمانع التجديد له، لكن وفقا لما عرضناه وهو التوقيع لـ3 مواسم مقابل مليون و200 ألف جنيه».
من جهة اخرى رفض الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة خالد القماش المدير الفنى للفريق، العقوبة التى طرحها مجلس إدارة النادى برئاسة محمد أبو السعود، بتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل لاعب، بسبب التعادل أمام غزل المحلة بهدفين لكل فريق فى الأسبوع الخامس والعشرين للدورى الممتاز.. على جانب آخر تتجه النية داخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، بالأعلبية وفى مقدمتهم رئيس النادى محمد أبو السعود، إلى عدم تجديد تعاقد شوقى السعيد مدافع الفريق الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى.
مجلس الدراويش يفضل عدم تجديد عقد السعيد عقب المستوى الباهت الذى ظهر عليه أمام غزل المحلة، كما حمل أغلبية الأعضاء الهدفين اللذين دخلا مرمى الحارس محمد صبحى إلى مدافع الفريق.. وباتت رغبة المجلس فى عدم التجديد للسعيد خاصة بعد الحصول على توقيع إسلام صلاح مدافع المصري، والبحث المستمر عن ضم مدافعين من أصحاب الخبرات.
فى سياق آخر قال محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى إن ناديه يمتلك من المستندات ما يثبت وجود تزوير فى نسخة شراء جون انطوى من دريمز الغانى فى النسخة التى يمتلكها النادى الغانى نفسه.. وأكد ابو السعود قيام وكيل أنطوى بتزوير توقيع رئيس الدراويش على النسخة التى يمتلكها النادى الغاني، وقال انه سوف يقدم تلك المستندات للرد على الشكوى المقدمة من نادى دريمز الغانى للمطالبة بمبلغ 584 ألف دولار أمريكى وهى نسبة 30 % من عائد بيع الدراويش للشباب السعودى.