الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مارتن يول» يهدد نجوم الأهلى بـ«الدكة»

«مارتن يول» يهدد نجوم الأهلى بـ«الدكة»
«مارتن يول» يهدد نجوم الأهلى بـ«الدكة»




 كتب - عمر عبدالحفيظ

أبدى الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى غضبه الشديد من المستوى الذى ظهر عليه بعض اللاعبين فى المباريات الأخيرة لاسيما مواجهة يانج افريكانز فى اياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال افريقيا والتى دفعت يول الى الكشف عن وجهة الاخر أمام اللاعبين وانتقدهم بشدة كما هدد بطرد لاعبين من حساباته وعدم وجود لهم دور مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.. وطالب يول من لاعبى الاهلى خلال جلسة استمرت لما يزيد على ساعة داخل مقر النادى فى الجزيرة وداخل الغرف المغلقة بعدم التراخى فى بطولة الدورى العام والتعامل بجدية مع جميع المباريات.
ويخوض الاهلى مرانه الاخير اليوم قبل مواجهة سموحة غدًا فى الدورى العام ويترقب الكثير من اللاعبين قرار المدرب الهولندى بشأن انضمامهم للقائمة ويغيب عن المباراة رمضان صبحى للايقاف.  
ومن ناحية اخرى يفاضل باسم على الظهير الايمن لفريق الكرة بالنادى الاهلى بين العروض المتاحة امامه تمهيدا لخطوة الرحيل عن القلعة الحمراء التى اقتربت بشدة وظهرت ملامحها فى الأيام الأخيرة وهو ما يدركه اللاعب جيدا واصبح على يقين بأن مغادرته لمقر النادى الاهلى فى الجزيرة أمر حتمى..وتلقى باسم 6 عروض فى الفترة الأخيرة من اندية «الاسماعيلى والمقاولون العرب وسموحة والانتاج الحربى ومصر المقاصة والاتحاد السكندرى «وينتظر اللاعب ساعة الصفر للإعلان عن رحيله من الاهلى من أجل الكشف عن وجهته المقبلة فى الملاعب.
كما يترقب النادى الاهلى نهاية مايو المقبل من اجل الكشف بشكل تدريجى عن الاسماء التى سيتم التخلص منها بشكل نهائى خاصة ان اغلب هؤلاء اللاعبين ان لم يكن جميعهم سوف يدخلون فى صفقات تبادلية مع اندية اخرى وفق مخطط جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.
ويحاول الاهلى تحقيق اقصى استفادة من اللاعبين الذين سيرحلون عن مقر النادى وفى مقدمتهم باسم على المطلوب فى أندية أخرى يرغب الاهلى فى التعاقد مع لاعبيها مثل المقاصة والاسماعيلى وسموحة.
وتعد كثرة الاصابات سببًا فى التخلص من لاعب المقاولون العرب السابق المنضم إلى القلعة الحمراء خلال الموسم قبل الماضى.