الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مختار: الإرهابية لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم

مختار: الإرهابية لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم
مختار: الإرهابية لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم




كتب - محمد قبيصى

 أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن كل ما يؤدى إلى الهدم والإفساد والاعتداء على المواطنين الآمنين فهو خارج عن الإسلام، موضحا أن الجماعات الإرهابية وعلى رأسهم الإخوان لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم.
وأوضح جمعة خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد  أمس الاول أن أعداء الوطن يحرضون على إسقاط الدولة المصرية ولن يستطيعوا مهما حاولوا ومصر لن تسقط ولن تخاف.
وأشار وزير الأوقاف، إلى أن مصر لن تخاف من أحد ولن تركع مهما يحاول أعداء الوطن والمتآمرين عليه، مؤكدا أن عناصر الإخوان لن تؤمن بالوطن ولا الوطنية، ولا يهمها شىء إلا مصالحها فقط.. وعلق جمعة على الدعوات التى دعا إليها عدد من النشطاء للتظاهر أمس  بقوله: أقول للشباب من يدعوك إلى الوطنية والإنتماء للوطن والبناء والأمن والأمان فهو يدعو إلى صحيح الدين وتابع جمعة من يدعوك إلى سفك الدماك والتحريض والبطالة والكسل فهو يدعو ضد الدين .
انفعل الإعلامى أحمد موسى، على الهواء بسبب الدعوات التى دعا لها عدد من النشطاء والحقوقيين بالنزول من أجل الأرض، مؤكدا أن الغرض من كل هذه الدعوات اسقاط الدولة وليس الأرض.
مشيرا إلى أن مايكل جورجى مدير وكالة «رويترز» أمريكى من أصل مصرى هرب إلى سويسرا.