الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاحتراف الأوروبى يهدد بقاء 5 لاعبين فى الأهلى

الاحتراف الأوروبى يهدد بقاء 5 لاعبين فى الأهلى
الاحتراف الأوروبى يهدد بقاء 5 لاعبين فى الأهلى




كتب- عمر عبدالحفيظ


مع كل موسم انتقالات يعود الصداع من جديد داخل الأندية بشكل عام والاهلى بشكل خاص بسبب رغبة بعض اللاعبين فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى وما يزيد الأمر تعقيدًا وصول عروض شفهية لهؤلاء اللاعبين من وكلاء لاعبين وشركات تسويق بعرضهم على أندية أوروبية ومراقبتهم. وينتظر 5 لاعبين داخل الأهلى عروضا من أندية أوروبية فى مقدمة هؤلاء اللاعبين رمضان صبحى الذى تحول إلى حديث الصباح والمساء بسبب تألقه مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى وانهالت العروض عليه من وكلاء اللاعبين.. وإلى الآن تعد الأندية الإيطالية الأكثر رغبة فى التعاقد مع موهوب القلعة الحمراء حيث تلقى اللاعب عرضًا شفهيا من نادى ميلان إلى جانب عرض من نادى روما إلى جانب أندية أخرى بالكاليتشو.. ووفقا لمسئولى الأهلى سيتم الموافقة على الفور على احتراف صبحى فى حالة وصول قيمته إلى 5 ملايين يورو كما تردد فى الفترة الأخيرة.. وسبق أن تلقى اللاعب عرضا من روما فى الصيف الماضى بقيمة مالية اقترب من 40 مليون جنيه كما تلقى اللاعب عروضًا شفهية من أندية إسبانية.
اللاعب الثانى الذى تطارده عروض الاحتراف هو الجابونى ماليك إيفونا والذى تلقى عرضا للمعايشة فى نادى بروسيا دورتموند الألمانى إلى جانب عرض روسى.
اللاعب الثالث الذى يرغب فى الاحتراف الأوروبى هو صالح جمعة الذى خاض تجربة من قبل فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى ووفقا لمقربين له يرغب جمعة فى العودة من جديد إلى البرتغال خلال انتقالات الصيف المقبل وإن كان المدير الفنى الهولندى مارتن يول قد وعد اللاعب بالحصول على فرصة.
اللاعب الرابع.. عمرو جمال الذى انهالت عليه عروض الاحتراف قبل إصابته بالرباط الصليبى الموسم الماضى ويرغب جمال فى استعادة مستواه ويراهن على مشاركته الحالية مع الفريق الأحمر للعودة إلى الصورة من جديد بعد أن تلقى وعودا من وكلاء لاعبين بتسويقه من جديد فى أوروبا.
اللاعب الخامس هو اللاعب الشاب محمد هانى الذى يشارك فى مركز الظهير الأيمن وتم تسويقه بالفعل فى الدورى البرتغالى خلال الفترة الأخيرة ويترقب اللاعب وصول عرض رسمى لمقر النادى.