الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رسميا.. منتخب الشباب يواجه أوغندا بتصفيات أمم إفريقيا

رسميا.. منتخب الشباب يواجه أوغندا بتصفيات أمم إفريقيا
رسميا.. منتخب الشباب يواجه أوغندا بتصفيات أمم إفريقيا




كتب – ياسر صادق


تأكد بصفة رسمية مواجهة منتخب الشباب لنظيره الأوغندى بتصفيات الأمم الإفريقية للشباب وذلك بعد تغلب منتخب أوغندا على رواندا بهدفين مقابل هدف وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.. وقام كل من معتمد جمال المدير الفنى وعادل محفوظ المدير الإدارى بمتابعة مباراة العودة فى أوغندا وعاد معتمد ومحفوظ للقاهرة أمس الأول – الاثنين – وقامت السفارة المصرية بأوغندا بتسجيل المباراة على سى دى حتى يستطيع الجهاز الفنى تحت قيادة معتمد ومعاونيه أحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب وعمرو عبدالسلام مدرب الحراس بدراسة المنافس الذى يتمتع بلياقة بدنية عالية كما يقول عادل محفوظ الذى أضاف أنه قام بحجز فندق الشيراتون بأوغندا لاسيما أن مباراة الذهاب ستقام بكمبالا أحد ايام 21 أو 22 أو 23 مايو القادم وستهبط البعثة فى مدينة عنتيبى التى تبعد 100 كيلومتر عن كمبالا فى حين يقام لقاء العودة بالقاهرة يوم 10 يونيو بالقاهرة بسبب امتحانات اللاعبين بالثانوية العامة بينما سيتم تأجبل الامتحانات الذين يدرسون بالجامعات.
وقال محفوظ إن الطقس جميل فى أوغندا فى هذا التوقيت من العام إلا أنها تعلو عن سطح البحر وبالتالى ستوجد معاناة من نقص الأوكسجين.. وتم الاتفاق مع طباخ لبنانى من أجل إعداد الطعام للبعثة خلال تواجدها بأوغندا كما سيتم اصطحاب أطعمة محفوظة.
وقد تم إبلاغ محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة بتفاصيل الرحلة.. وأشار المدير الإدارى إلى أنه جار الاتفاق على خوض مباراة ودية مع ليبيا يوم 14 مايو قبل السفر لأوغندا الذى سيكون أحد يومى 17 أو 18 مايو.
 وكان المنتخب قد استأنف معسكره أمس – الثلاثاء – بعد راحة 24 ساعة بفندق تيوليب بمدينة نصر والذى خرج منه صلاح محسن لاعب انبي بسبب الامتحانات.. ويتتدرب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب فقط ولا يقيم بالمعسكر لنفس السبب.