الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أوكا يقترب من الانضمام لليرس البلجيكى.. والحرس يسحق مركز شباب الجزيرة وديًا




 تلقى أحمد سعيد أوكا مدافع فريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود عرضًا عبر أحد الوكلاء للانضمام إلى صفوف ليرس البلجيكى بداية من الموسم المقبل بعدما اقتربت علاقة اللاعب من الانتهاء مع فريقه. وينتهى عقد أوكا مع الحدود بنهاية الموسم الجارى وكان اللاعب قد اتخذ قرارًا منذ فترة طويلة بعدم التجديد للنادى ورفض كل محاولات الإدارة لتجديد عقده. ومن جانبه أكد أوكا أنه تلقى وعدًا من إدارة النادى بالرحيل نهاية الموسم الجارى خاصة بعد تحقيق لقب الدورى قبل الانتقال إلى أى فريق آخر لكن أحداث بورسعيد أدت إلى تبخر حلم لقب الدوري.
 
أضاف أوكا أرحب مبدئيًا بعرض ليرس لكن أمر انتقالى إلى الفريق البلجيكى لم يتم حسمه حتى الآن وأتمنى أن تسير المفاوضات بشكل جديد والانتقال إلى الدورى البلجيكي.
 
من جهة أخرى سحق فريق الحرس مركز شباب الجزيرة بتسعة أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب الكلية الفنية العسكرية فى إطار المباريات التى يخوضها الفريق لتجهيز لاعبيه للمشاركة فى منافسات الدورة التنشيطية الودية المزمع اقامتها نهاية مارس الجاري.
 
قاد المباراة فنيًا محمود عطا الله المدرب العام للفريق وعبدالحميد بسيونى مدرب الفريق نظرًا لسفر طارق العشرى المدير الفنى إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.