الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق البطولة المحلية لتنس الكراسى المتحركة الجمعة





تنطلق الجمعة البطولة المحلية الثالثة لتنس الكراسى المتحركة وستقام البطولة على ملاعب أكاديمية سماش للتنس بالمطار وهى البطولة المحلية الثالثة التى ينظمها إتحاد التنس للاعبين المعاقين منذ ضم النشاط للاتحادين الدولى والمحلى .
وعلى جانب آخر وبعد الآداء المتميز فى بطولة الناشئين الدولية الخامسة وحصول العديد من لاعبينا على نقاط دولية كانت سببا فى ترشيحهم من قبل الاتحاد الإفريقى للمشاركة فى بطولة الماسترز تحت 14 سنة التى ستقام بسويسرا خلال الفترة من 19 إلى 26 نوفمبر 2012 وقد ورد للاتحاد المصرى الترشيحات النهائية من قبل الاتحاد الإفريقى على أساس الترتيب الإفريقى لهذه المرحلة متضمناً الثمانية الاوائل لكل من الناشئين والناشئات بالإضافة إلى أسماء اللاعبين الاحتياطيين . واللاعبان المصريان المرشحان هم محمد أبوالقاسم ولاميس الحسين . بينما جاءت كل هناء هنا مرتجى وحبيبة على لاشين احتياطيا.
هذا بالإضافة إلى انطلاق فعاليات الأسبوع الثانى أمس من بطولة الناشئين الدولية للتنس فئة المجموعة الخامسة والتى تستضيفها ملاعب نادى الصيد الرياضى بالدقى وكان الأسبوع الأول اختتم أمس الأول، وحصلت اللاعبة ساندرا سامح صاحبة الترتيب 133عالميا على 30 نقطة دولية ترفع من ترتيبها الدولى بعد فوزها بالمركز الأول لفردى الناشئات، كما حصلت اللاعبة حبيبة لاشين على 20 نقطة بعد فوزها بالمركز الثانى لفردى الناشئات.وحصلت كل من دينا حجاب و سارة إسماعيل على 15 نقطة بعد حصولهن على المركز الثانى لزوجى الناشئات .
أما عن مسابقات الناشئين فقد حصل كل من محمد عبدالعزيز ويوسف شريف على 15 نقطة بعد فوزهما بالمركز الثانى لزوجى الناشئين، كما حصل أيضا كل من اللاعب أحمد علاء وباسم مكاوى  على 10 نقاط بعد حصولهما على المركز الثالث لزوجى الناشئين .أما مسابقة فردى الناشئين فقد حصل اللاعب باسم مكاوى على 15 نقطة بعد حصوله على المركز الثالث.