الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل التحقيق مع حسن حمدى فى الكسب غير المشروع إلى 8 نوفمبر





قرر جهاز الكسب غير المشروع تأجيل جلسة التحقيق الثانية مع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى والتى كان مقررًا لها 21 أكتوبر الجارى إلى 8 نوفمبر المقبل، وذلك لاستكمال التحقيقات فى التهم الموجهة إليه وأبرزها تضخم ثروته أثناء عمله مديرًا لوكالة الأهرام للإعلان.. وبهذا التأجيل سيكون حمدى فى مقدمة الحاضرين لمباراة الأهلى أمام صن شاين فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى ستقام الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس. ومن ناحية أخرى عقد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى جلسة مع اللاعبين قبل المران المسائى أمس الأول لتحفيزهم قبل المواجهة الحاسمة أمام صن شاين.

وقال الخطيب للاعبين: إن الأهلى يمر بظروف صعبة مثله مثل باقى المؤسسات والهيئات الأخرى داخل البلد وأن السبيل الوحيد لرسم الابتسامة على شفاة الجماهير هو الفوز على بطل نيجيريا والتتويج بالبطولة الأفريقية.. وأشاد نائب رئيس النادى الأهلى بالنتائج التى حققها الفريق فى دورى الأبطال إلى الآن بالرغم من الأزمات التى يمر بها.. وحرص نجوم الفريق على التساؤل عن صحته لا سيما أنه عائد من رحلة علاجية فى ألمانيا.. وخلال الساعات الأخيرة كثف بيبو حضوره داخل القلعة الحمراء حيث أدى صباح الأمس تدريبات بالجيم فى محاولة للتأكيد على بقاء المجلس وعدم انهياره بعد التحقيق مع رئيس النادى حسن حمدى فى جهاز الكسب غير المشروع وأشارت مصادر إلى أن نائب رئيس النادى الأهلى يجهز نفسه لاستلام مهمة الرئاسة فى حالة صدور أى قرار ضد حسن حمدى.
ومن ناحية أخرى سادت حالة من الارتباك داخل صفوف فريق الكرة بسبب رفض الأمانة العامة للقوات المسلحة إٍقامة المباراة الودية بين الأهلى وطلائع الجيش على ملعب استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس وأجرى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ اتصالاً بفاروق جعفر المدير الفنى للطلائع للاستقرار على ملعب بديل.
إلا أن جعفر اعتذر عن اللعب وهو ما دفع مدير الكرة بالأهلى إلى الاتصال بالجهاز الفنى للداخلية لإنقاذ المباراة الودية وأقيم اللقاء أمس على ملعب أهلى بمدينة نصر وأبدى سيد عبدالحفظ استياءه الشديد بسبب رفض الدفاع الجوى استضافة المباراة.. مشيرًا إلى أن قرار الرفض غير مبرر ولا سيما أن الملعب سوف يستضيف مباراة رسمية، ومنح المدير الفنى للأهلى حسام البدرى راحة اللاعبين الدوليين والعائدين من الإصابة.. وفى هذا السياق أيضًا بدأ وليد سليمان صانع الألعاب الجرى حول الملعب وبالرغم من التصريحات الأخيرة لمسئولى الأهلى والتى تؤكد غياب اللعب عن مواجهة صن شاين إلا أن هناك بوادر انفراجة وتمسك إلى الآن من المدير الفنى بضم سليمان للمباراة.. وفى الوقت نفسه استقر إيهاب على طبيب الأهلى على وضع «فرش» طبى فى حذاء سيد معوض بعد شكوى اللاعب من وجود آلام فى موضع إصابته أثناء التدريبات التأهيلية وبعد الظهير الأيسر للأهلى هو الأقل خطأ فى التواجد خلال المباراة المقبلة.. ومن ناحية أخرى أرسلت إدارة نادى صن شاين النيجيرى خطابا يؤكد وصولها إلى القاهرة يوم الخميس المقبل وهو نفس اليوم الذى سيدخل فيه الأهلى معسكره المغلق بمصر الجديدة استعدادًا لإياب نصف النهائى.. وعلى صعيد آخر رفض الجهاز الفنى استمرار الحارس الفلسطينى سمير بدره فى التدريبات بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة التى قضاها فى تدريبات الفريق الأول.
 


 
حسام البدرى