الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غزلان يتهم الداعين للتظاهر ضد «الحرية والعدالة» بتلقى أموال داخلية وخارجية لإفشال تجربة الإخوان فى الحكم




أكد د.محمودغزلان المتحدث الاعلامى باسم جماعة الإخوان انهم قادرون على حماية مقارهم فى حالة الاعتداء عليها من خلال الإخوان المتواجدين فى تلك المناطق وقلل غزلان من اهمية التظاهرة التى دعت اليها بعض القوى السياسية الجمعة المقبلة ضد الإخوان والمعروفة باسم «مصر مش عزبة» للرد على احداث جمعة كشف الحساب مشددا على أن ما يحدث هو لون من ألوان المناكفة السياسية ورغبة فى اقصاء الاسلاميين عن المشهد مضيفا «لكن ذلك لاتأثير له».
 
واتهم غزلان جهات خارجية وداخلية رفض ذكر أسمائها بضخ اموال طائلة لإفشال تجربة الاسلاميين وقال إن الساحة المصرية الآن مفتوحة ومتاحة لفلول الوطنى والنظام السابق وبعض العناصر الخارجية مستطردا أن ماحدث من اعتداء على مقر الإخوان فى المحلة واكتوبر من قبل مجموعة من الفلول والمرتزقة كان شيئا بسيطا».
 
من جانبه قال أحمد أبوبركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة إن الحزب لا يقيم لهذه الدعوات وزنا واضاف «اعتدنا على هذه الامور من فصائل سياسية لا تقدر على المنافسة الديمقراطية الجادة لذلك تقوم باصطناع هذه الازمات وحول الترتيبات التى سيتم اتخاذهافى الحزب فى هذ اليوم قال أبوبركة «ليست هناك اجراءات خاصة كل الاعمال ستسير بشكل طبيعى جدا كل سيؤدى عمله المقرر له فى الامور العادية دون تغيير».
 
وفى سياق آخر طالب على عبدالتواب عضو مجلس الشورى بتطبيق عقوبة الإعدام أو «حد الحرابة» على تجار المخدرات ومدمنيها. وذلك بوضع هذه العقوبة ضمن الإطار التشريعى من أجل الحد من مشكلة الإدمان.