السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفتح خزائنه لسداد ديون الزمالك للشبونة البرتغالى

الإسماعيلى  يفتح خزائنه لسداد ديون الزمالك للشبونة البرتغالى
الإسماعيلى يفتح خزائنه لسداد ديون الزمالك للشبونة البرتغالى




كتبت - رحاب الصادق


رحب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بسداد جزء من مستحقات سبورتنج لشبونة لدى نادى الزمالك بشرط الحصول على خدمات شيكابالا بشكل نهائى بعد انتهاء الموسم الكروى الحالى.  وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى رفض ذكر اسمه أن النادى يبحث عن ضم شيكابالا بشكل نهائى منذ فترة ، وأضاف: نعلم أن سبورتنج لشبونة يطالب الزمالك الآن من أجل سداد باقى قيمة الصفقة التى تمت بين الطرفين قبل إنطلاقة الموسم الكروى الحالى، وتابع: نترقب ما سوف تسفر عنه الموقف النهائى بين الطرفين ولكننا نبدى ترحيبنا بالتدخل ودفع جزء من المبلغ المستحق على نادى الزمالك شرط الحصول على خدمات شيكابالا إبتداء من الموسم المقبل .
على جانب آخر قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى توقيع غرامة مالية على ثلاثى فريق الكرة الأول إسلام جمال وأحمد سمير وشوقى السعيد  بعد غيابهم عن تدريب الفريق  دون الحصول على إذن مسبق وذلك حسب اللائحة. كما قرر تغليط العقوبة على الثلاثى فى حال استمرار غيابهم عن المران بدون إذن وذلك سعياً لإعادة الانضباط داخل صفوف الفريق . يذكر أن القماش قد هدد فى وقت سابق باستبعاد أحمد سمير وإسلام جمال من حساباته لنهاية الموسم فى حال إصرارهم على الغياب عن التدريبات بشكل مستمر. ويواصل مسئولو الإسماعيلى  اجراءات التفاوض لضم مدافعين جدد اعتباراً من الموسم الجديد ويسعى الإسماعيلى لتدعيم صفوفه بمدافعين متميزين فى ظل تأزم موقف شوقى السعيد الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم ، بعد رفضه تمديد تعاقده لثلاث مواسم مقابل الحصول على 3 ملايين و 900 ألف جنيه، بالإضافة لعدم حسم موقف إسلام جمال المعار من نادى الزمالك وتراجع مستوى طه عادل.  
أما على صعيد الاستعداد لملاقاة بتروجيت فى الرابع من مايو المقبل، فى إطار الجولة الــ26 من عمر مسابقة الدورى العام  يواصل الفريق  تدريباته ، وقبل انطلاق المران اجتمع خالد القماش المدير الفنى للفريق باللاعبين وعاد بهم إلى مباراة الجولة الماضية، التى سقط فيها الفريق بفخ التعادل أمام المحلة، و أكد ضرورة معالجة الأخطاء المسجلة التى وقعوا فيها بشكل جماعى وفردى، وذكر كل لاعب بهفواته، وطالبهم بالعمل على تصحيحها خلال الحصص التدريبية التى سيخوضونها طيلة هذا الأسبوع. كما طالب القماش اللاعبين بنسيان هذا الإخفاق وطى صفحته، والتركيز على المباراة المقبلة التى سيخوضونها، كما حرص على التأكيد على مواصلة  العمل بنفس الجدية، من أجل استعادة نشوة الانتصارات وتحسين ترتيبهم بجدول مسابقة الدورى، وركز  القماش خلال المران على الجانب التكتيكى على حساب الجانب البدنى.