الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متعب غضبان من إكرامى بسبب «جلسات النميمة»

متعب غضبان من إكرامى بسبب «جلسات النميمة»
متعب غضبان من إكرامى بسبب «جلسات النميمة»




كتب - عمر عبدالحفيظ


توترت العلاقة بين عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلى والحارس شريف إكرامى بسبب جلسة جمعت بين الحارس الدولى وبعض اللاعبين أكد خلالها إكرامى أنه يؤيد فكرة اعتزال متعب نهاية الموسم الحالى وأن يكتفى بما قدمه مع الفريق الأحمر.. وجهة نظر إكرامى تسببت فى حالة من الغضب الشديد لدى المهاجم الدولى والذى أكد أكثر من مرة بأن قرار الاعتزال سيكون قراره وحده ولا يقبل ان يجبره أحد على الاعتزال أو التدخل فى هذا الأمر.
حالة غضب قناص القلعة الحمراء تكشف الحالة النفسية السئية التى يمر بها مع تزايد الضغوط عليه من داخل وخارج النادى من أجل اتخاذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الحالى وبدا اللاعب يفقد بشكل تدريجى مساندة زملائه الكبار فيما فقد مبكرا مساندة جهاز الكرة برئاسة عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» المشرف على الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة حيث لم يقتنع متعب بوجهة نظر زيزو بأنه لاعب بديل ومع مرور الوقت اجبرته الظروف بأن يقبل مضطرا الجلوس على الدكة خاصة أن هناك لاعبًا آخر فى مركزه يخرج من القائمة بشكل متكرر وهو جون أنطوى.
وفيما يتعلق باستعدادات الأهلى لمواجهة الحرس فى بطولة كأس مصر بأن من المؤكد إجراء تعديلات إجبارية على التشكيل حيث سيعود حسين السيد إلى اللعب فى مركز الظهير الايسر لتعويض غياب صبرى رحيل الذى حصل على الإنذار الثالث فيما سيعود سعد سمير للمشاركة إلى جوار رامى ربيعة بسبب إيقاف أحمد حجازى ويستمر غياب رمضان صبحى للإيقاف.
وعقد المدرب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى جلسة مع اللاعبين لتصحيح أخطاء المباراة الأخيره أمام سموحة فى الدورى قبل مواجهة الكأس.. وطلب يول من بعض العناصر التى لم تشارك فى الفترة الأخيره ببذل اقصى جهد من أجل إثبات ذاتهم والتأكيد على أنهم يستحقون الفرصة.. وأكد يول مجددا بأن الفرصة سوف تأتى لبعض العناصر التى لم تشارك إلا أن أداءهم فى التدريبات هو الذى سيحسم اقتراب مشاركتهم أو استمرار غيابهم.
وكان يول قد منح الفرصة لصالح جمعه للظهور من جديد فى مباراة سموحة كما دفع بالجابونى ماليك إيفونا من بداية المباراة إلى جانب ظهور عمرو السولية.  
ومن ناحية اخرى وقع مسئولو الاهلى بالامس عقد مباراة روما الودية التى ستقام يوم 20 مايو الجارى فى الإمارات على أن يتم عقد مؤتمر صحفى يوم الثلاثاء المقبل من أجل الإعلان عن تفاصيل العقد.