الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش «شايل هم» المركز الثالث

القماش «شايل هم» المركز الثالث
القماش «شايل هم» المركز الثالث




كتبت - رحاب الصادق 

 

أعرب خالد القماش المدير الفنى للاسماعيلى عن استيائه من تخاذل اللاعبين بالجولة الماضية أمام المحلة، مشيرًا إلى أنه على اللاعبين بذل قصارى جهدهم، من أجل إسعاد جماهير الفريق الذى تؤازرهم بشكل مستمر. وعن احتفاظ الإسماعيلى بالمركز الثالث قال القماش : إن كل فرق الدورى تلعب لمصلحتنا إلا نحن.. فى إشارة لفوز الأهلى  على سموحة.
وتابع القماش: علينا أن نبذل قصارى جهدنا لاستمرار حظوظ فريقنا فى احتلال احدى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة القارية فى الموسم المقبل. واختتم القماش : لقاء بتروجيت سيكون عنق الزجاجة بالنسبة لنا وسنخوض اللقاء بقوتنا الضاربة لاستعادة الانتصارات والمضى قدماً نحو تحسين ترتيب الفريق بمسابقة الدورى.
وفى إطار إستعدادتهم لمواجهة بتروجت فى إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز حقق الإسماعيلى فوزاً كبيراً على مركز شباب البر الثانى برباعية دون رد، فى المباراة الودية التى جمعتهما، وأحرز أهداف المباراة إبراهيم حسن هدفين وهدف لكل من محمود متولى، وكريم بامبو الذى تألق بشكل لافت للنظر بعد تسجيل هدف و صناعة آخر. وحرص خالد القماش خلال المباراة  للاطمئنان على مستوى البدلاء والصاعدين من خلال منحهم فرصة المشاركة على مدار شوطيها.
على جانب آخر يفكر  خالد القماش بشكل جدى فى استبعاد  أحمد سمير واسلام جمال ثنائى الفريق المعار من نادى الزمالك من حساباته لنهاية هذا الموسم.
ومن المقرر أن يعقد القماش جلسة مع الثنائى للوقوف على اسباب تغيبهما عن تدريبات الفريق بشكل مستمر وهو ما يؤدى لإحداث بلبلة داخل صفوف الفريق ، حيث سيتم استبعادهما من حساباته لنهاية الموسم فى حال استمرار انقطاعهما عن التدريبات.
ورفع مسئولو الإسماعيلى مذكرة لاتحاد الكرة لابلاغهم بشأن الغرامة المالية الموقعة على الثنائى المذكور ، نظراً لتغيبهم المتكرر عن التدريبات. 
اما على صعيد تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، دخل خالد قمر مهاجم فريق الزمالك والمعار إلى سموحة ضمن اختيارات مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من أجل إتمام التعاقد معه ليكون متواجدًا بالفريق بداية من الموسم المقبل .
ويترقب مجلس الدراويش  الموقف النهائى للاعب مع الزمالك وهل سيتم الإبقاء على خدماته أم سيتم الاستغناء عنه.. وكان الزمالك قد أعار قمر لسموحة خلال هذا الموسم ولكنه تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبى حرمته من استكمال المشوار مع فريق سموحة .. ويضم الإسماعيلى بين صفوفه حالياً اثنين من المهاجمين يشاركان بشكل أساسى بالمباريات وهما مروان محسن والمهاجم الغانى بنهاينى وترغب إدارة الإسماعيلى فى تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين خاصة فى خط الهجوم.. يذكر أن الإسماعيلى يحتل حالياً المركز الثالث بجدول الدورى العام برصيد 41 نقطة.