الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس البيت الأبيض «زعلان» من الحالة البدنية

رئيس البيت الأبيض «زعلان» من الحالة البدنية
رئيس البيت الأبيض «زعلان» من الحالة البدنية




كتب - وائل سامى

 

 انتقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الحالة البدنية للاعبى الفريق الكروى خلال الفترة الماضية بعدما أثبتت المباريات الأخيرة تراجع أداء الزمالك فى الشوط الثانى بسبب الحالة البدنية للاعبين.
واستفسر مرتضى منصور لمعاونى الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق عن أسباب انخفاض اللياقة البدنية للاعبين رغم وجود مدرب أحمال .
وطلب رئيس الزمالك من الجهاز الفنى رفع اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة القادمة حتى لا يتأثر أداؤهم بالسلب.
وانتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب تراجع مستوى محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق فى الفترة الماضية وعدم استعادة اللاعب مستواه المعهود الذى كان عليه من قبل ، وزاد حدة الغضب أداء شيكا فى مباراة حرس الحدود  ببطولة الدورى وظهوره بشكل ضعيف للغاية فنياً وبدنياً.
فى شأن آخر تلقى مجلس إدارة النادى عرضًا من قبل شركة «تيلى سيرف»، لإقامة مباراة ودية بين الزمالك وأتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الشهر المقبل.
وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية عن تلقى الزمالك عرضًا آخر من شركة بريزنتيشن، الراعية للنادى لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى الإمارات خلال شهر مايو المقبل.. يأتى ذلك فى إطار منافسات الزمالك للدفاع عن ثنائية الدورى الممتاز وكأس مصر، فضلًا عن استعداده للمشاركة فى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.. يذكر أن الزمالك قد خاض ودية سابقة أمام أتلتيكو مدريد فى نوفمبر 2011، بمناسبة الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء، وقد انتهت الودية بفوز اتلتيكو على الزمالك برباعية مقابل هدف.
من جهة آخرى تلقى إبراهيم عبد الخالق لاعب الزمالك ثلاثة عروض محلية للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال مصدر مقرب من اللاعب أنه حصل على ثلاثة عروض من كل من إنبى ومصر للمقاصة وسموحة للانتقال إلى أحدها خلال الصيف المقبل.
وأضاف المصدر أن عبد الخالق الذى انضم للزمالك أغسطس من العام الماضى يفكر بجدية فى الرحيل خاصة فى ظل عدم الاعتماد عليه.