صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضابط «الألف مسكن»: السائق وزملاؤه ضربونى ومزقوا الكارنيه

29 ابريل 2016



كتبت - نادية شابور

 

 احتوت وزارة الداخلية غضب أهالى «ألف مسكن» بإحالة الضابط المتهم بإطلاق نار على سائق «ميكروباص» وإصابته بالفخذ إلى النيابة العامة ، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.
وأمام نيابة النزهة، أنكر الضابط اختلافه مع المجنى عليه حول دفع الأجرة، مؤكدًا أنه لم يكن يستقل مع المجنى عليه السيارة، وكان يركب سيارة أخرى فى الموقف، فقام المجنى عليه بقطع الطريق على السيارات مانعا مرورها.
 وأضاف الضابط: إنه ترجل وسائق السيارة التى يستقلها لاقناعه بفتح الطريق، والسماح بمرورها، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشادة كلامية استعان فيها المجنى عليه بالتباع، وتعديا عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية، وماسورة حديدية، كما تجمع كل من فى الموقف من سائقين وأهالى وانهالوا عليه بالضرب، ومزقوا الكارنيه الخاص به وبعض الأوراق فاضطر إلى إطلاق النار بالخطأ فأصابت الطلقة فخذ المجنى عليه، وردد قائلاً: «لو مكنتش عملت كده كانوا قتلونى».
كما استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن الضابط حضر إلى موقف الميكروباص لأخذ سيارة وطلب من المجنى عليه أن يصطحبه إلى إحدى المناطق، محددًا الأجرة، التى لم يوافق سائق السيارة عليها، ورفض عرضه، فنشبت بينهما مشادة وأبرحوا الضابط ضربا، فقام بإطلاق النار التى أصابت السائق.
بينما أكد أحد شهود العيان، أن سبب المشاجرة بينهما فى الأساس هو الخلاف على أولوية المرور، حيث اعترض الضابط على مرور السائق بسيارته الأجرة قبل مروره، فقام بسب وقذف السائق، ونزل من سيارته واعتدى عليه، بينما قام زملاؤه بتخليصه منه، فقام بشد أجزاء سلاحه لتهديده، وردد قائلًا: «كنا خايفين يتعمل فيه زى بائع الشاى بتاع الرحاب»، راحوا ضربينه وواخدين منه السلاح. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss