الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضابط «الألف مسكن»: السائق وزملاؤه ضربونى ومزقوا الكارنيه

ضابط «الألف مسكن»: السائق وزملاؤه ضربونى ومزقوا الكارنيه
ضابط «الألف مسكن»: السائق وزملاؤه ضربونى ومزقوا الكارنيه




كتبت - نادية شابور

 

 احتوت وزارة الداخلية غضب أهالى «ألف مسكن» بإحالة الضابط المتهم بإطلاق نار على سائق «ميكروباص» وإصابته بالفخذ إلى النيابة العامة ، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.
وأمام نيابة النزهة، أنكر الضابط اختلافه مع المجنى عليه حول دفع الأجرة، مؤكدًا أنه لم يكن يستقل مع المجنى عليه السيارة، وكان يركب سيارة أخرى فى الموقف، فقام المجنى عليه بقطع الطريق على السيارات مانعا مرورها.
 وأضاف الضابط: إنه ترجل وسائق السيارة التى يستقلها لاقناعه بفتح الطريق، والسماح بمرورها، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشادة كلامية استعان فيها المجنى عليه بالتباع، وتعديا عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية، وماسورة حديدية، كما تجمع كل من فى الموقف من سائقين وأهالى وانهالوا عليه بالضرب، ومزقوا الكارنيه الخاص به وبعض الأوراق فاضطر إلى إطلاق النار بالخطأ فأصابت الطلقة فخذ المجنى عليه، وردد قائلاً: «لو مكنتش عملت كده كانوا قتلونى».
كما استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن الضابط حضر إلى موقف الميكروباص لأخذ سيارة وطلب من المجنى عليه أن يصطحبه إلى إحدى المناطق، محددًا الأجرة، التى لم يوافق سائق السيارة عليها، ورفض عرضه، فنشبت بينهما مشادة وأبرحوا الضابط ضربا، فقام بإطلاق النار التى أصابت السائق.
بينما أكد أحد شهود العيان، أن سبب المشاجرة بينهما فى الأساس هو الخلاف على أولوية المرور، حيث اعترض الضابط على مرور السائق بسيارته الأجرة قبل مروره، فقام بسب وقذف السائق، ونزل من سيارته واعتدى عليه، بينما قام زملاؤه بتخليصه منه، فقام بشد أجزاء سلاحه لتهديده، وردد قائلًا: «كنا خايفين يتعمل فيه زى بائع الشاى بتاع الرحاب»، راحوا ضربينه وواخدين منه السلاح.