الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن رغبته المستقبلية

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن رغبته المستقبلية
والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن رغبته المستقبلية




قالت دولوريس أبيرو، والدة البرتغالى كريستيانو رونالدو، إن المهاجم سعيد فى صفوف فريقه الحالى ريال مدريد الإسبانى ويرغب فى إنهاء مسيرته معه.
جاءت هذه التصريحات خلال تقديم سيرتها الذاتية التى تحمل عنوان «أم شجاعة».
وحول الإصابة التى يعانى منها النجم الملقب بـ«الدون» وحالت دون مشاركته أمس فى مباراة مانشستر سيتى بذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأوروبى، قالت دولوريس إن ابنها فى حالة جيدة ولكنه ليس فى أفضل حالاته، معربة عن أملها فى أن يتمكن من اللحاق بلقاء الإياب.
وعند سؤالها عن موقف كريستيانو من استبداله فى المباريات، ردت: «رونالدو شخص يطمح دوما فى المزيد، كما أنه يتمتع بشخصية قوية مثل والدته».
وكشفت دولوريس، والدة النجم الذى حصد الكرة الذهبية كأفضل لاعب ثلاث مرات، أن أكثر اللحظات التى أثّرت بها تمثلت فى الاستقبال الكبير لكريستيانو من المشجعين فى ملعب سانتياجو برنابيو بعد انضمامه للفريق الملكي.
وقالت إن كريستيانو (31 عامًا)، لم يعجبه فكرة كشف تفاصيل حياة أسرته فى كتاب سيرتها الذاتية، ولكنه تفهم فى الوقت نفسه أنها تمثل «نموذجا» يحتذى به للكثير من السيدات.
حضر حفل تقديم الكتاب باولو سوسا الذى كتب هذه السيرة الذاتية التى تتحدث عن حياة دولوريس وتجاوزها لكثير من المصاعب فى حياتها مثل مرض سرطان الثدى وكيف غيرت ولادة كريستيانو حياتها بالكامل.