الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين عكاشة: «كلام وسط البلد» مستمر فى رمضان

نسرين عكاشة: «كلام وسط البلد» مستمر فى رمضان
نسرين عكاشة: «كلام وسط البلد» مستمر فى رمضان




كتبت- مريم الشريف


نفت الإعلامية نسرين عكاشة التفكير فى إيقاف برنامجها «كلام وسط البلد» والذى تقدمه مع الاعلامى كريم كوجاك على إذاعة راديو مصر خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة أن برنامجها يعد من البرامج الاساسية على الاذاعة ولابد من وجوده.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه لم يتم الاتفاق على شكل البرنامج النهائى فى شهر رمضان حتى الآن، حيث إن هناك كلامًا على أكثر من شىء، ولكن الاحتمال الاكبر والذى يحدث فى العادة من رمضان كل عام أن يقل وقت البرنامج عن المدة التى يقدم فيها.
وأشارت إلى أن مضمون البرنامج من المقرر أن يتغير أيضا بحيث يتضمن مواد خفيفة، بما يلائم شهر رمضان.
وعن موعد إذاعة البرنامج، كشفت نسرين أنه من المحتمل ان يذاع قبل الإفطار.
وعن حقيقة تقديمها برنامجًا تليفزيونيًا خلال الفترة المقبلة، نفت نسرين عكاشة هذا الأمر، مشيرة إلى أنه لا يوجد أى جديد لديها خلال الفترة الحالية.
وأضافت قائلة: «أنا سعيدة بعملى فى الراديو، وسواء جاء لى عرض تليفزيونى أم لا فلا توجد مشكلة بالنسبة لى، واقدم برنامجًا جيدًا فى الراديو، وما يهمنى حاليا الحفاظ على ما أقدمه الآن».
وعن مسلسل «ليالى الحلمية» كشفت نسرين أن القائمين على العمل يحاولون أن ينجزوا فى التصوير من أجل اللحاق بشهر رمضان، كما أن العمل ضخم وليس بقليل.
وعن توقعاتها بشأن الجزء الجديد من مسلسل «ليالى الحلمية»، علقت نسرين أنها تتوقع أن الجمهور يعى جيدا أن العمل ثقيل وقيم، والمؤلفان عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر على قدر المسئولية بشكل كبير، لذلك تتوقع أنه سيكون به درجة كبيرة من الجودة، مع خط سير جديد فى المسلسل وكيفية استقبال الجمهور لها وللشخصيات الجديدة فى الاحداث.
واستكملت حديثها بأنها تعى أن كثيرًا من الجمهور لن يتقبل وفاة على البدرى والذى جسده الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم،  وسيؤثر فى الجمهور، لكن بعد مرور الحلقات الأولى من العمل سيندمج الجمهور مع الشكل الجديد خاصة مع وجود احداث وخطوط جديدة فى العمل.