الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بشير الديك: الصاوى لن يجسد حياة فريد شوقى فى «الرقصة الأخيرة»

بشير الديك: الصاوى لن يجسد حياة فريد شوقى فى «الرقصة الأخيرة»
بشير الديك: الصاوى لن يجسد حياة فريد شوقى فى «الرقصة الأخيرة»




كتبت - سهير عبدالحميد


قال السيناريست بشير الديك إنه يواصل الآن كتابة حلقات مسلسل «الرقصة الأخيرة»  الذى يرصد حياة الفنانين الراحلين هدى سلطان وفريد شوقى وقصة الحب التى جمعت بينهما وكللت بالزواج مشيرا إلى أنه اقترب من الانتهاء من كتابة  نصف الأحداث.
ونفى الديك ترشيح الفنان خالد الصاوى لتجسيد شخصية فريد شوقى فى الأحداث مشيرا إلى أن هذا مجرد شائعات وأنه اتفق مع المنتجة ناهد فريد شوقى أن يكون أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة من شباب مركز الإبداع الذى يشرف عليه المخرج خالد جلال، كذلك شباب مسرح مصر مبررا ذلك أن المسلسل سيرصد مراحل مختلفة من حياة فريد شوقى وهدى سلطان وباقى أبطال المسلسل بداية من الشباب وحتى المراحل المتقدمة من حياتهم وبالتالى سيكون من الصعب الاستعانة بنجوم كبار لتقديم  مرحلة الشباب.
وأشار الديك إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقى تقوم الآن بتسويق المسلسل استعدادا للبدء فى الخطوات التحضيرية للمسلسل.
على جانب آخر أكد بشير الديك أنه توقف عن كتابة فيلم «شمس القلوب» الذى كان من المفترض أن يعود به لشاشة السينما بعد غياب خمس سنوات ورشح  لبطولته محمد رمضان وغادة عادل مشيرا إلى أن انشغاله بكتابة مسلسل «الرقصة الأخيرة» يأخذ كل وقته بجانب أن المشروع واجه مجموعة من المشاكل جعلته يؤجله لوقت غير معلوم.
فيلم «شمس القلوب» يتناول التطرف الفكرى بعد ثورة 25 يناير.من خلال قصة حب بين شاب وفتاة تقابلهما عدة مشاكل وفروق فى السن.
معروف أن آخر أعمال السيناريست بشير الديك كان مسلسل «عابد كرمان» عام 2011 بطولة تيم حسن وريم البارودى وإبراهيم يسرى وأحمد حلاوة وإخراج نادر جلال.