الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيسى يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

السيسى يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
السيسى يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد




كتب ـ أحمد إمبابى


بعث الرئيس عبدالفتاح السيسى برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أعرب فيها عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته له ولجميع الإخوة المسيحيين بموفور الصحة والسعادة ولوطننا الحبيب مصر بدوام العزة والرفعة.
كما بعث الرئيس السيسى برقية تهنئة إلى مسيحيي مصر بالخارج بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.. متمنيا لهم النجاح والسعادة.
وأوفد الرئيس، مصطفى شريف محمود رئيس ديوان رئيس الجمهورية، إلى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى والأقباط الأرثوذكس بعيد القيامة المجيد وحضور الاحتفال المقام بالكاتدرائية.. كما أوفد أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية بعيد القيامة المجيد وهم محمد نجم الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الكاثوليك، وكريم الديوانى الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الإنجيلية، وعبدالعزيز الشريف الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة السريان الأرثوذكس، وحسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الروم الأرثوذكس، ومحمد يحيى الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الروم الأرثوذكس.
..و«روزاليوسف» تتوجه بخالص التهنئة للبابا والإخوة الأقباط والطوائف المسيحية بعيد الميلاد الجديد.