الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجبلاية تستنجد بوزير الرياضة من تحركات الأهلى والزمالك

الجبلاية تستنجد بوزير الرياضة من تحركات الأهلى والزمالك
الجبلاية تستنجد بوزير الرياضة من تحركات الأهلى والزمالك




قدم مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام شكوى شفهية إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بعد علمهم بتحركات ناديى الأهلى والزمالك لتحريض الأندية ضد الجبلاية ودعوتهم لعقد اجتماعات من أجل تعديل بنود لائحة النظام الأساسى.
 طلب مسئولو اتحاد الكرة من هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى بالتدخل وإقناع ناديى الأهلى والزمالك بالابتعاد عن الأندية وتهدئة الأجواء خاصة أن رحيلهم عن الاتحاد بات قريباً بسبب قضية الحل المنظورة أمام المحاكم المدنية والمقرر الفصل فيها فى 24 مايو المقبل وتهدئة الأجواء فى ظل الازمات الموجودة فى الوسط الرياضى.
من جهة أخرى شهدت مدينة الشروق جلسة خاصة جمعت عضوًا بارزًا فى قائمة المهندس هانى أبوريدة، المرشحة لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مع الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة السابق.
 السبب الرئيس وراء الجلسة كان استطلاع رأى «صبحى» من أجل الانضمام إلى قائمة أبوريدة التى ستخوض انتخابات الجبلاية أكتوبر المقبل، لرغبة الأخير فى الاستفادة من خبرات ودراسات مساعد وزير الرياضة السابق فى مجال الإدارة الرياضية.
ووعد العضو البارز بالقائمة، مساعد وزير الرياضة السابق، بأنه سيكون له دور فعال فى إدارة كرة القدم المصرية، خلال الفترة المقبلة، فى حال موافقته على الانضمام للقائمة.
وفجرت الجلسة بركان الغضب داخل القائمة، بعد محاولة البعض استقطاب عدد من الأسماء دون الموافقة الجماعية، خاصة بعد معرفة بعض الأعضاء أن هذا اللقاء الذى تم بموافقة أبوريدة نفسه.