السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة تحضيرية بالجزيرة استعدادا لنهائى دورى مراكز الشباب

جلسة تحضيرية بالجزيرة استعدادا لنهائى دورى مراكز الشباب
جلسة تحضيرية بالجزيرة استعدادا لنهائى دورى مراكز الشباب




كتب- محمد أبو الليل


شهد مركز شباب الجزيرة جلسة تحضيرية للأدوار النهائية من النسخة الثالثة لدورى مراكز الشباب 2015 – 2016 الذى يقام تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. وشهدت الجلسة حضور مازن مرزوق المشرف العام على دورى مراكز الشباب، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لتطوير مراكز الشباب، والناقد الرياضى كمال عامر مدير تحرير روزاليوسف، أحمد عفيفى مدير عام الترويج والإعلام بوزارة الشباب، ومحمد غريب مدير عام البرامج البدنية والرياضية بوزارة الشباب.
وانطلقت تصفيات النسخة الثالثة فى أكتوبر الماضى بمشاركة 17940 لاعبا فى المرحلة السنية من 18 إلى 28 سنة بواقع 589 فريقا من كل المحافظات.. ووصل عدد الملاعب التى أقيمت عليها المباريات إلى 302 ملعب.
ورصدت وزارة الشباب والرياضة مكافآت مالية مجزية لمراكز الشباب الفائزة سواء على مستوى الجمهورية أو المحافظات.. بحيث يحصل مركز الشباب صاحب المركز الأول على مستوى الجمهورية على 250 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثانى على 150 ألف جنيه، والمركز الثالث يحصل على 75 ألف جنيه.
من جانبه أكد رمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لتطوير مراكز الشباب أن الوزارة بقيادة المهندس خالد عبد العزيز تسعى من خلال دورى مراكز الشباب إلى إفراز مواهب جديدة تدعم الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص خلال المرحلة المقبلة مشيدا فى الوقت نفسه بروح المنافسة الشريفة التى تشهدها النسخة الثالثة من دورى مراكز الشباب رغم عدد اللاعبين الكبير الذى تخطى ال17 ألف لاعب على مستوى الجمهورية.