الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إريكسون تستكشف آفاق الجيل الخامس فى الشرق الأوسط

إريكسون تستكشف آفاق الجيل الخامس فى الشرق الأوسط
إريكسون تستكشف آفاق الجيل الخامس فى الشرق الأوسط




ستستعرض إريكسون رحلة التحول إلى الجيل الخامس ضمن جناحها (رقم 23) خلال مشاركتها فى سلسلة ندوات الجيل الخامس العالمية لهذا العام - منتدى الجيل الرابع فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سابقا - والتى تعقد ما بين 9 و11 مايو 2016.
وستقوم إريكسون خلال هذا الحدث بتقديم عروض مثيرة للاهتمام فى جناحها، بما فى ذلك رحلة التحول إلى الجيل الخامس، والجيل الخامس للقطاعات - بما فى ذلك السيارات - ولحالات استخدام الجيل الخامس، والشبكات الخلوية فى خدمة تطبيقات إنترنت الأشياء واسعة النطاق، الحياة فى العام 2025، تغطية التطبيقات وتجربة التطبيقات، وسائل النقل العام المتصلة، بما فى ذلك شبكات الجيل الرابع للسكك الحديدية، وشبكات المياه المتصلة، ومحطات للحافلات المتصلة، وغيرها.
وسيقوم خبراء من إريكسون باستضافة جلسات رئيسية مهمة، والمشاركة فى حلقات النقاش حول مواضيع تتعلّق بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعاصر. وضمن هذا الإطار، يستضيف هايكى بالمروس، رئيس وحدة تحكم قطر الإشارة فى إدارة المنتجات بشركة إريكسون، وأندريس هاغكرانس مدير البنى التحتية الأساسية وحلول نظم الوسائط الفرعية فى إريكسون، ندوة رئيسية تحمل عنوان الإشارات الفضية يوم 9 مايو لمناقشة توصيل الإشارات افتراضيا للشبكات المستقبلية. كما سيقدم راكيش لاخاني، رئيس قسم الإنترنت المتنقل عريض النطاق فى إريكسون الشرق الأوسط، يوم 10 مايو ندوة تحمل عنوان 10 مقومات أساسية لتحقيق الدخل من النطاق العريض..
وإلى جانب مشاركتها، ستقوم إريكسون أيضا باستضافة حلقة نقاش حول استراتيجيات تحقيق الدخل من حركة البيانات فى عصر الجيل الخامس ولتمكين إنترنت الأشياء. وسيدير الحلقة جورج دبغي، رئيس قسم حلول التليفزيون والإعلام الرقمى لمنطقة الشرق الأوسط فى إريكسون.
وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «نحن نرى أن الجيل الخامس والتكنولوجيا المستقبلية من شأنها أن تطلق الإمكانات الكاملة لرؤيتنا للمجتمع الشبكي، حيث نحرص على توثيق التعاون مع عملائنا فى المنطقة لاستكشاف ودراسة تكنولوجيات الجيل الخامس وتنظيم الاختبارات فى هذا المجال. وسيمكننا هذا من وضع عملائنا فى صدارة التطور التكنولوجى الذى يشهده عالمنا. وتعد سلسلة ندوات الجيل الخامس العالمية منصة مثالية لنا لمناقشة هذا التطور مع عملائنا وسبل تبنى تقنيات الجيل الخامس لتوسيع نطاق خدمات إلى ما بعد إمكانات الجيل الرابع».