الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى يكشف حقيقة وقف «البرنامج» ويهاجم ضحايا «الهجرة غير الشرعية»

الإبراشى يكشف حقيقة وقف «البرنامج» ويهاجم ضحايا «الهجرة غير الشرعية»
الإبراشى يكشف حقيقة وقف «البرنامج» ويهاجم ضحايا «الهجرة غير الشرعية»




كتب - محمد خضير


هاجم الإعلامى وائل الإبراشى، مرددى الشائعات حول وقف برنامج «العاشرة مساء»، قائلا: «المسئول الأول عن وقف البرنامج هو المشاهد فقط، أو ضغوط يتم ممارستها على إدارة القناة».
ووجه «الإبراشى»، خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، رسالة لمروجى الشائعات عن وقف البرنامج قائلا: «ما هو موقفكم الآن، وليس معنى أن يحصل فريق إعداد البرنامج على إجازة أنه تم وقفه».
وقال، إن هواة ومحترفى صناعة الشائعات أثاروا البلبلة بعد ترديدهم أن البرنامج تم وقفه، موضحا «لا نلتفت لمطلقى الشائعات ولن ننظر إليهم، ولكننا سنواصل كشف فسادهم».
كما اتهم الإبراشى، أسر الأطفال الغارقين فى مركب الهجرة غير الشرعية، والبالغ عددهم 25 طفلًا، من محافظة الشرقية، بالإهمال والتسبب فى مقتلهم.
وقال الإبراشى ، إن ظاهرة الهجرة غير الشرعية لم تعد قاصرة على الشباب، ولكنها امتدت لتشمل الأطفال.
وأضاف: مركب الهجرة غير الشرعية، كان عليه أطفال لا تتعدى أعمارهم 9 سنوات، مؤكدًا أن الأهالى الذين سمحوا لأولادهم بالسفر تحولت أحلامهم إلى كوابيس.
وأكد الإبراشى أن المسئول عن قتل الأطفال وإلقائهم فى البحر هم ذووهم، الذين سلموهم لسماسرة الموت لتوصيلهم إلى شواطئ إيطاليا، مطالبًا الدولة والمجتمع بالتدخل لإنقاذ أطفال مصر.
كان 25 طفلًا من محافظة الشرقية، بقرية كفر العرب مركز بلبيس، لقوا مصرعهم غرقا فى أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا.