السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد: استكمال العمل بالطريق الدولى ومشروعات المياه تكلفت 10 ملايين جنيه

خالد: استكمال العمل بالطريق الدولى ومشروعات المياه تكلفت 10 ملايين جنيه
خالد: استكمال العمل بالطريق الدولى ومشروعات المياه تكلفت 10 ملايين جنيه




كتبت- مريم الشريف


أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن المحافظة دعمت فريق كرة القدم بها، معبرا عن سعادته بوصول الفريق الى الدورى الممتاز، كما لفت الانتباه الى أن فريق السيدات بالمحافظة أخد الدورى للمرة الخامسة على التوالى، فضلا على أن الشرقية بها خمسة أبطال حققوا ميداليات عالمية.
وأشار اللواء سعيد خلال لقائه مع الاعلامية شيرين الشايب ببرنامج «أنا مصر» على القناة الاولى، امس الاول إلى أن اللعب فى الدورى الممتاز له مقومات أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر ان يجتمع مع القائمين عليه للتعرف على احتياجتهم، مشيرا الى أن محافظة الشرقية تربعت على عرش لعبة الهوكى محليا ودوليا.
وأكد أن محافظة الشرقية بها خيل عربى اصيل وهذا ما تتميز به، ولها جمهورها الذى يقدم على شراء الخيل، بالإضافة الى أن كل عام تقام مسابقة للخيل فى الشرقية، وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط.
ومن ناحية أخرى كشف أن استكمال العمل بالطريق الدولى الاقليمى خلال اسبوع بعد تعويض الأهالى عن ارضهم التى يمر بها الطريق، كما أوضح أن هناك 22 مشروع مياه شرب داخل المحافظة تكلف الدولة 10 ملايين جنيه سيتم الانتهاء من 3 منها فى نهاية يونيو المقبل، حيث ان هذه المشاريع ستحل مشكلة المياه فى المحافظة.
وتابع أن المحافظة يوجد بها 511 قرية تم توصيل خدمات الصرف الصحى بـ 75 قرية منهم، مؤكدا أن توصيل خدمات الصرف الصحى لـ 116 قرية بالمحافظة سيكون خلال العامين القادميين.
وكشف أن هناك تعاقدًا مع شركة نظافة تابعة لجهاز الخدمة الوطنية خلال الاسبوع المقبل للقضاء على ازمة القمامة، موضحا أنه تم الانتهاء من  تنفيذ 58% من مشروع رصف الطرق وفقا للخطة الاستثمارية.