الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

.. ولبنى عسل تبكى على الهواء متسائلة: أين الإرادة العربية

.. ولبنى عسل تبكى على الهواء متسائلة: أين الإرادة العربية
.. ولبنى عسل تبكى على الهواء متسائلة: أين الإرادة العربية




كتب - محمد قبيصي


بكت الإعلامية لبنى عسل، تأثرًا بالوضع فى مدينة حلب بسوريا بعد تعرضها للقصف الوحشي، والذى أسفر عن وفاة الأطفال والكبار بشكل بشع، قائله: «أين الإرادة العربية مما تتعرض له حلب؟».
وأضافت عسل، خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» امس الاول: «مبقاش عندنا غير الأغانى التى تؤجج لمشاعر نعرضها لمساعدة سوريا»، مشددة على ضرورة تدخل الأطراف الخارجية لوضع حل عاجل للوضع السوري.
ومن جانب اخر قالت متصلة تدعى فايزة، إن محافظة السويس لم تشهد تحسنًا منذ عهد محافظ السويس تحسين شنن، معتبرة أن محافظى السويس يأتون عقابًا للمحافظة.. ومن جانبه انفعل اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، خلال حواره بالبرنامج قائلاً: «إنتى مش من محافظة السويس، إنتى من خارج السويس، فى حاجة غلط»، مضيفًا: «أنا مش هحاسبك على كلامك شعب السويس اللى هيحاسبك».. وأبدى متصل من محافظة السويس يدعى غريب، غضبه من انتشار الكلاب فى شوارع المحافظة، قائلاً: «الكلاب أكتر من البنى آدمين فى الشارع، وكنت قولت هتصدرهم».
ومن جانبه رد اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، «مين قال إنى هصدر الكلاب، أنا مقولتش كده، جبت منين الكلام ده»، موضحًا أنه ينوى تسليم الكلاب إلى جماعة الرفق بالحيوان، لإعطائها حقنة لمنع الإنجاب، إلا أن الأطباء أكدوا أن تلك الحقنة تسبب الإصابة بالسرطان.
وقال اللواء الهياتمى إنه يتابع عمله من الشارع وسط المواطنين، مشيرًا إلى أنه يشرف بنفسه على عمل رؤساء الأحياء.