الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يسعى لخطف مدافع المصرى والإدارة تستغنى عن ثنائى الزمالك المعار

الإسماعيلى يسعى لخطف مدافع المصرى والإدارة تستغنى عن ثنائى الزمالك المعار
الإسماعيلى يسعى لخطف مدافع المصرى والإدارة تستغنى عن ثنائى الزمالك المعار




كتبت - رحاب الصادق


دخل نادى الإسماعيلى على خط التعاقد مع محمد مجدى مدافع النادى المصرى البورسعيدي، من أجل إتمام التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.
اللاعب عقد عددا من الجلسات مع مسئولى الدراويش خلال الفترة الماضية، من أجل الاتفاق على عقده مع النادي.
كما تأتى إمكانية عودة إسلام جمال للزمالك من جديد، مع نهاية إعارته، لتضع مسئولى الدراويش أمام موقف صعب، لضرورة التعاقد مع مدافع، ويأتى مجدى على رأس أولويات إدارة الدراويش.
فيما اقترب الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى من الانتقال إلى الدورى الأمريكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما جدد نادى كولومبوس طلبه بضم اللاعب بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الموسم الجارى.
يأتى هذا فى الوقت الذى جدد النادى الإسماعيلى رفضه للتعاقد مع السيد حمدى لاعب المقاصة الحالى وتم عرض اسم السيد حمدى على النادى الإسماعيلى إلا أنه تم رفض فكرة التعاقد معه.
من جهة اخرى يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى فى معسكر مغلق بداية من اليوم الاثنين استعدادا لمباراة بتروجت والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
وجاء قرار الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش أن يكون المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل مزيد من التركيز للاعبى الفريق الأول لكرة القدم.
وكان الإسماعيلى قد تعادل بالمباراة الأخيرة له أمام غزل المحلة بهدفين لكل فريق ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث بجدول الدورى العام برصيد 41 نقطة.
على جانب آخر أكد سمير نصر، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلي، أنه ليس هناك أى بند فى عقد عماد حمدى لاعب الفريق الأصفر، ينص على عودته إلى نادى المنصورة.
وانتشرت أخبار مؤخرا حول عودة عماد حمدى لصفوف نادى المنصورة، بعد تعذر الإسماعيلى فى تسديد الجزء المتبقى من انتقال اللاعب لصفوف الدراويش، حيث تم الاتفاق على مليون جنيه، تم تسديد 600 ألف جنيه، ويتبقى 400 ألف جنيه، سيتم تسديدها على قسطين.
وأضاف أن كل ما تردد حول عودة حمدى لصفوف نادى المنصورة، عار تماما من الصحة، وأن النادى الإسماعيلى قدم اعتذار لنظيره المنصورة، وذلك عن تأخر المستحقات، وسيتم دفعها فى أقرب وقت.