الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحكومة تهنئ عمال مصر فى عيدهم

الحكومة تهنئ عمال مصر فى عيدهم
الحكومة تهنئ عمال مصر فى عيدهم




كتب - صبحى مجاهد  وحسن أبوخزيم وعمرعلم الدين

 


هنأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عمال مصر بعيدهم، مؤكدًا على دورهم المهم والمحورى فى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة فى جميع القطاعات.
وشدد رئيس الوزراء على حرص الحكومة للعمل على دفع عجلة الإنتاج واﻻرتقاء بمستوى الأداء فى مختلف القطاعات، بما يسهم فى زيادة معدﻻت النمو، وتوفير فرص عمل جديدة، مشيرًا إلى ضرورة التكاتف وبذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق التنمية المستدامة فى شتى المجاﻻت.
كما هنأت القوات المسلحة عمال مصر بمناسبة «عيد العمال»، الذى يوافق الأول من مايو من كل عام.
من جانبه قال المتحدث العسكرى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «نتقدم بالتهنئة لعمال مصر الأوفياء، أمل الأمة فى مستقبل زاهر عماده العلم والإخلاص والإتقان، ويوصيكم شهداء الوطن الأبرار أن ترووها بعرقكم كما رووها بدمائهم».
كما هنأ الأزهر الشريف عمال وعاملات مصر الشرفاء بمناسبة عيدهم الذى يحل فى الأول من مايو من كل عام، موضحًا أن قيمة الإنسان تُقدَّر بقيمة ما يؤديه من خدمةٍ لمجتمعه ووطنه وأمته، وأن العمل هو الركيزة الأساسية لنهضة الأمم والشعوب ومواكبة التطور الشامل الذى يشهده العالم من حولنا.
واعرب الأزهر عن دعمه الكامل لحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى،، على زيادة الإنتاج المحلى والتصنيع المصرى لتقليل الاستيراد وتشجيع المنتج الوطني، داعيا إلى تدشين قاعدة صناعية متطورة قادرة على المنافسة ومواكبة مقتضيات العصـر ترفع شعار «صنع فى مصر».
وشدد الأزهر على تقديره الكبير للدور الوطنى الذى يقوم به عمال مصر لدفع مسيرة التقدم والنهوض خاصة فى هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر التى تتطلب من الجميع العمل بجد واجتهاد من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية فى مختلف المجالات.