الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم مصير «المطاريد» خلال أيام

الأهلى يحسم مصير «المطاريد» خلال أيام
الأهلى يحسم مصير «المطاريد» خلال أيام




كتب  - عمر عبدالحفيظ


يعقد جهاز الكرة بالنادى الأهلى جلسة مع المدير الفنى الهولندى مارتن يول لمناقشة مصير اللاعبين المعارين من القلعة الحمراء لأندية أخرى والبت فى قرار عودتهم أو الاستعانة بأحدهم أو الاستغناء عنهم.. ويتجاوز عدد اللاعبين المعارين من الأهلى لأندية الدورى العام 10 لاعبين رحلوا الموسم الماضى بسبب الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها لاستعادة لقب الدورى العام والعودة إلى التتويج بدورى أبطال إفريقيا.
ويعد محمد حمدى زكى الشهير بجدو هو المعار إلى نادى سموحة هو الأقرب إلى الآن للعودة للأهلى فى يوليو المقبل بسبب اقتناع الهولندى بقدراته ومتابعته جيدا من خلال شرائط فيديو للفريق السكندرى قبل المواجهة التى جمعت بينهما فى الدورى العام فيما ستتم الاستعانة بباقى اللاعبين للدخول فى صفقات تبادلية مع لاعبين آخرين.
ويتابع الجهاز المعاون لمارتن يول اللاعبين المعارين من الأهلى لتقديم تقرير فنى عنهم من أجل إتخاذ قرار نهائى.
ورغم إعلان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ عودة محمود تريزيجيه نهاية الموسم الحالى بعد انتهاء إعارته لنادى اندرلخت إلا أن اللاعب يتمسك بفرصته فى البقاء بالخارج وعدم العودة ويترقب القرار النهائى للنادى البلجيكى بشان تفعيل عقده وشراءه بشكل نهائى.. كما تلقى عروضا شفهية.. ويضع الأهلى محمود تريزيجية بديلا لرمضان صبحى الذى يحظى باهتمام أكثر من نادى أوروبى.
ويرغب الأهلى فى التعاقد مع لاعبين جدد فى الصيف المقبل كما سيتم تدعيم مركز حراسة المرمى وتجرى المفاضلة بين على لطفى والمهدى سليمان ورغم الحديث عن حارس بتروجت محمد الشناوى إلا أن أخطاء الحارس الأخيرة فى بطولة الدورى جعلت ترتيبه يتراجع فى قائمة الحراس المرشحين للانتقال إلى الأهلى وبات مسعد عوض هو الأقرب للرحيل فى انتقالات الصيف المقبل بسبب عدم قدرته على إثبات ذاته خلال الفترة التى قضاها داخل القلعه الحمراء.
ومن ناحية أخرى يؤدى اليوم فريق الكرة بالأهلى مرانه الأخير استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدا فى بطولة الدورى العام وعقب المران يعلن المدرب الهولندى قائمة الفريق على أن يتوجه إلى الإسكندرية للمبيت والأقرب أن يصطحب جميع لاعبيه.. وكان الجهاز الفن قد وافق فى وقت سابق على الإقامة فى الإسكندرية بعد مواجهة الحرس استعدادا لمواجهة وادى دجلة بسبب ضيق الوقت.
وإنتاب القلق أحمد الشيخ بعد تعرضه لرشح فى الركبة نتيجة كدمة قوية فى التحام مع مؤمن زكريا خلال المران وخضع اللاعب لفحوصات طبية.