الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمر تمردت على «العيشة الكلاس» وهربت مع مسجل خطر وتزوجته ع المقهى

سمر تمردت على «العيشة الكلاس» وهربت مع مسجل خطر وتزوجته ع المقهى
سمر تمردت على «العيشة الكلاس» وهربت مع مسجل خطر وتزوجته ع المقهى




كتب ـ سيد دويدار

 

مأساة إنسانية اسمها «سمر. ع» تزوجت من  مسجل شقى خطر فرض سيطرة 102 فئة «ب» وسبق اتهامه فى 18 قضية بعد هروبها من منزلها وتم عقد قرانها على القهوة بعد ان رفض والدها الثرى اعادتها لـ«بيت العز» ولم تدر ام حلا أن هذا الزواج بداية النهاية لحياتها، وعانت سمر الأمرين معه تارة ما بين السجون وأخرى بين تعاطيه لجميع أنواع المخدرات والتعدى عليها بالضرب، وبعد أن فاض بها الكيل قررت تركه واجبرها زوجها المسجل على ترك نجلتها مقابل الطلاق ثم اسودت الدنيا فى عينيها ولم تجد إلا ان تتزوج من سائق.
بعدها تعرفت على سيدة عجوز بمنطقة فيصل والتى طلبت منها أن توجهها لشخص يحميها من كثرة التشاجر مع الجيران بسبب تربيته للقط وبالفعل احضرت لها زوجها وشخص آخر، ومن هنا بدأت سمر  تخطط لقتل العجوز طمعا فى مالها ولم تفكر فى مستقبل طفلتها وكيف ستعيش حياتها وأمها قاتلة.
خططت للجريمة بمساعدة زوجها وقررا وضع سم فئران فى السندوتشات لقتلها وفور أن تناولتها العجوز صرخت من شدة الألم فخشيت «ام حلا» من فضح الجيران لأمرها، فقامت بمساعدة زوجها والآخر بنقلها للمستشفى وتم التعامل معها طبيا ثم عادت ولكن سمر وزوجها فريد ترصدا بها وخنقاها وهى فى عز مرضها ثم نقلاها إلى منطقة صحراوية ودفناها بعد أن أحرقا جثتها بكل جحود.
انتابت شقيقة المجنى عليها حالة قلق بسبب اغلاق هاتف شقيقتها الكبيرة فتوجهت إلى منزلها لتكتشف وجود بعثرة فى محتويات الشقة واختفاء شقيقتها فبلغت قسم شرطة الطالبية.