الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يوقع غرامة مالية على حازم إمام

الزمالك يوقع غرامة مالية على حازم إمام
الزمالك يوقع غرامة مالية على حازم إمام




كتب - وائل سامى


أعلن جمال عبد الحميد، مدير الكرة بنادى الزمالك، عن فرض عقوبة مغلظة على حازم إمام، الظهير الأيمن وكابتن الفريق لفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية المشادة التى اندلعت بينه وبين محمد حلمي، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأبيض.
عبد الحميد قرر إيقاف حازم إمام وتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه وسحب شارة الكابتن منه، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للنادي، بسبب رفضه التواجد فى قائمة الزمالك فى مباراة طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.
وكان حازم إمام  قد تم إدراجه فى قائمة الزمالك أمام الطلائع، إلا أن اللاعب قد علم باستبعاده من التشكيل الأساسى فى لقاء الغد، ليدخل فى مشادة مع محمد حلمي، ويتم استبعاده من القائمة، مقابل دخول أحمد حمودى القائمة بدلًا منه.. وكانت مباراة الفريق مع طلائع الجيش هى الأولى بعد رحيل الإسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للزمالك، ليتم إسناد مهمة الإدارة الفنية إلى محمد حلمي، المدرب العام للزمالك، لحين إشعار آخر.
ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الأهلى المتصدر.
ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بالبحث عن مدير فنى جديد يقود الفريق فى المرحلة المقبلة إلا أن الاتجاهات كلها تصب ناحية مدير فنى مصرى .
من جهة اخرى يعود أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، للتدريبات الجماعية لفريقه، عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش حيث حصل الشناوى على فترة راحة طويلة منذ تعرضه للإصابة.
على جانب آخر حرص مرتضى منصور رئيس مجلس نادى الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض والجهاز الفنى المؤقت بقيادة محمد حلمى، عقب التدريبات نسيان المرحلة الماضية التى كان يتواجد فيها الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى السابق الذى رحل عن النادى بالتراضى، كما طلب من اللاعبين عدم التأثر برحيل المدير الفنى السابق.
يذكر أن الزمالك فسخ عقد ماكليش مقابل حصوله على 60 ألف دولار من قيمة 135 ألف دولار كان من المنتظر أن يحصل عليها نظير فسخ العقد.