الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارتن يول يبدأ الاعداد لدجلة فى الإسكندرية

مارتن يول يبدأ الاعداد لدجلة فى الإسكندرية
مارتن يول يبدأ الاعداد لدجلة فى الإسكندرية




كتب - عمر عبدالحفيظ


  رفض مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى فكرة الاستغناء عن القوام الاساسى للفريق نهاية الموسم الحالى من أجل خوض تجربة الاحتراف.. وأبلغ يول رئيس النادى محمود طاهر خلال جلسة جمعت بينهما أنه لا يريد رحيل أى لاعب وانه يسمع كثيرا عن عروض وصلت إلى لاعبين للاحتراف وفى مقدمتهم رمضان صبحى إلا أن رحيل أى لاعب سيؤثر على مشوار الفريق فى بطولة افريقيا والتى تتصدر اهتمامه بعد بطولة الدورى العام.
وشدد يول فى حديثه مع رئيس الأهلى على ضرورة صرف النظر عن فكرة احتراف صبحى على وجه التحديد مؤكدا بأنه احد اهم اوراق الفريق ويجب الاستفادة منه فنيا وفى تحقيق نتائج وبطولات قبل رحيله عن النادى.
ويخشى المدرب الهولندى من انفراط عقد الفريق خاصة أن هناك اكثر من لاعب يفكر جديا فى الرحيل عن القلعه الحمراء فى انتقالات الصيف المقبل من اجل خوض تجربة الاحتراف وفى مقدمتهم رمضان صبحى والذى يعد احد اهم اسلحة الفريق الاحمر فى الوقت الحالى.
ورغم اصرار يول على بقاء اللاعب وتأكيد رئيس النادى على بقائه إلا أن صبحى يتمسك بالرحيل عن الأهلى فى يوليو من أجل خوض تجربة الاحترف، لاسيما انه تلقى العديد من العروض عن طريق شركات تسويق ووكلاءلاعبين اخرها عرضا من نادى تشيلسى الانجليزى الذى بدا يراقبه من خلال أحد أهم مكتشفى المواهب فى النادى اللندنى.
ووضع المدير الفنى بديلا تحسبا لرحيل صبحى حيث طلب عودة محمود تريزيجيه المعار إلى نادى اندرلخت البلجيكى والذى تنتهى اعارته بنهاية الموسم الحالى فيما يراهن اللاعب على استمرار تجربته الاحترافيه سواء مع اندرلخت أو أى ناد آخر إلا أن جهاز الكرة والجهاز الفنى اتفقا على عودته.
كما طلب المدرب الهولندى التعاقد مع ظهير ايسر جديد بسبب ازمة حسين السيد مع التجنيد والتى تسببت فى حرمانه من السفر مع الفريق فى مبارياته التى تكون خارج مصر واخرها مواجهة روما الودية التى ستقام 20 مايو الجارى حيث تاكد غياب السيد وعدم سفره مع الفريق ويضع الأهلى اكثر من لاعب فى مركز الظهير الايسر أبرزهم ايمن اشرف لاعب سموحة ومحمد ناصف لاعب انبى.
ويؤدى الأهلى مرانه اليوم فى الاسكندرية استعدادا لمواجهة وادى دجلة فى بطولة الدورى العام.