الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موظفو البيع المباشر يطورون خدمة عملاء «اتصالات مصر»

موظفو البيع المباشر يطورون خدمة عملاء «اتصالات مصر»
موظفو البيع المباشر يطورون خدمة عملاء «اتصالات مصر»




أعلنت شركة اتصالات مصر عن إطلاق «ملتقى موظفى البيع المباشر»، تحت عنوان «برنامج مشاركة الخبرات» الذى تم التعاون خلاله مع أفضل وأكبر الشركاء خبرة فى مختلف المجالات لرفع كفاءة موظفى المبيعات والفروع وبأحدث الأساليب التكنولوجية.
وتستهدف شركة اتصالات مصر من خلال هذا البرنامج التطوير  المعرفى لموظفيها بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والاتصالات والأساليب المتطورة لخدمة العملاء، وذلك تأكيدا على اهتمام إدارة اتصالات مصر بالابتكار الدائم فى تطوير مهارات موظفيها وتزويدهم بالمزيد من الخبرات، بالاضافة الى رفع أداء خدمة العملاء لموظفى البيع المباشر بشكل مباشر.
قال عبد الفتاح فيظى مدير عام البيع المباشر بشركة اتصالات مصر، إن الملتقى يستهدف أيضا الاستفادة من خبرات أفضل الشركات فى المجالات المختلفة، مثل (فندق الفورسيزونز) الذى يعد  من أفضل مقدمى خدمات الضيافة فى العالم للنزلاء، وبذلك سوف تستفيد اتصالات من مشاركة الخبرات مع فندق فورسيزونز فيرست ريزدنس  فى مجال خدمة العملاء والمبيعات وهو ما سوف يمثل قيمة مضافة حقيقية لعملاء الشركة.
وأضاف فيظى إن الشريك الثانى فى الملتقى كان شركة «مايكروسوفت» وذلك للاستفادة من خبراتها الكبيرة والعالمية فى المبيعات وعلاقات العملاء فى مجال تكنولوجيا المعلومات  وذلك باعتبارها إحدى أكبر الشركات الرائدة فى هذا السياق.
وأوضح مجدى ابراهيم مدير ادارة الفروع  والشراكات، أنه تم عقد ورشة عمل كبيرة بين كل من خبراء فندق الفورسيزونز ومايكروسوفت مع موظفى مبيعات شركة اتصالات مصر، بهدف تبادل الخبرات، واكساب موظفى اتصالات مصر الخبرات المستهدفة من هذا البرنامج.
واختتم المهندس تامر زناتى  مدير ادارة التخطيط الاستراتيجى ان هذا البرنامج ستتم إقامته بشكل دورى مع شركاء متعددين فى مختلف المجالات.