الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مسلم: «مصر للطيران» تنقل أكثر من 60 ألف معتمر خلال رمضان

مسلم: «مصر للطيران» تنقل أكثر من 60 ألف معتمر خلال رمضان
مسلم: «مصر للطيران» تنقل أكثر من 60 ألف معتمر خلال رمضان




كتب - أحـمـد سـنـد

أكد صفوت مُسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوى لخدمة ضيوف الرحمن وذلك منذ بداية موسم العمرة فى شهر نوفمبر  2015 .
وقد طرحت مصر للطيران خلال عمرة شهر رمضان المعظم  الذى  يبدأ مطلع شهر يونيو المقبل بداية من 25 شعبان 1437سعة مقعدية تصل إلى أكثر من 60 ألف مقعداً فى مرحلة الذهاب على متن 242 رحلة جوية من مطار القاهرة والمطارات المصرية إلى كل من جدة والمدينة المنورة، وذلك لاستيعاب جميع الطلبات المقدمة من منظمى رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة.
وأوضح مسلم أنه قد تم اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة من أجل الاستعداد المبكر لعمرة شهر رمضان المعظم التى تعد أكثر الشهور كثافة  من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة. وقد تم التنسيق مع السلطات السعودية وجميع الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كل سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتى انجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.  
ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العودة اعتباراً من 24 رمضان الموافق 29 يونيو، حيث من المتوقع أن تسير نحو 196 رحلة جوية لعودة ما يقرب من 50 ألف معتمر إلى أرض الوطن
يذكر أنه من المقرر أن يصل اجمالى عدد الركاب التى ستنقلهم الشركة خلال عمرة  رجب وشعبان ما يقرب من 230 ألف راكب على متن 1198 رحلة جوية.