الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

روجينا وإدوارد ضيوف «وش السعد» اليوم على «MBC»

روجينا وإدوارد ضيوف «وش السعد» اليوم على «MBC»
روجينا وإدوارد ضيوف «وش السعد» اليوم على «MBC»




كتبت - هند عزام
 

فى أجواء كوميدية ساخرة ومختلفة، يُشارك كل من الفنانين روجينا، وإدوارد، وميمى جمال، فى السهرة الثالثة عشر من حلقات «المسرح – البرنامج» الكوميدى الساخر «وش السعد» - «The Comed  Night Show» اليوم، مع النجم محمد سعد، حيث يظهرون فى إطار تمثيلى كوميدى ساخر تدور أحداثه من داخل أحد مستشفيات الطب النفسى، مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة وتتواصل حلقات المسرح – البرنامج»، «وش السعد» بالعرض أسبوعيًا على مسرح «هيلتون رمسيس» فى وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.
 فى سياق آخر بعد فترة غياب قاربت العامين، تعود الإعلامية ياسمين سعيد للظهور مُجدداً عبر شبكة قنوات MBC «مصر»، خلال الفترات المُقبلة.
وكانت ياسمين قد ابتعدت عن الظهور على الشاشة خلال المرحلة الماضية لانشغالها بالأبحاث التحليلية والميدانية لإعداد رسالة الدكتوراه، وقد نجحت فى الحصول على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وياسمين سعيد كانت قد قدمت بنجاح البرنامج الإخبارى اليومى «مصر الآن» على شاشة «MBC مصر»، لمدة عام قبل أن تتفرغ لإنجاز رسالتها العلمية.
وقد عبرت ياسمين سعيد عن سعادتها بعودتها مرة أخرى للظهور التى شجعتها على الحصول على درجة علمية مرموقة فى صميم تخصصها مما سيكون له بالضرورة أثر إيجابى على تطور أدائها عبر الشاشة.
 اشارت مصادر بقناة «ten» أنه من التوقع أن تغلق القناة أكتوبر المقبل نظرًا للأزمة المالية التى تعانى من ومديونيتها.