السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تاكسى مصر يتعاقد مع خدمة cast ..لإطلاق وصلنى

تاكسى مصر يتعاقد مع خدمة  cast ..لإطلاق وصلنى
تاكسى مصر يتعاقد مع خدمة cast ..لإطلاق وصلنى




فى مبادرة جديدة من نوعها لدخول حلبة المنافسة مع العديد من الشركات التى تعمل بنظام الاستدعاء باستخدام الهاتف تعاقدت حملة «تاكسى مصر» التى أطلقها سائقو التاكسى الأبيض مؤخرًا، مع شركة «cast» للبرمجيات، لتدشين تطبيق «وصلنى تاكسى» على الهواتف التى تعمل بنظام «الآندوريد»، فى حين تعتزم إطلاقه على نظام تشغيل «IOS» الشهر المقبل.
وستتم محاسبة العميل على ثمن الرحلة وفقًا للسعر الذى يفرضه التطبيق دون زيادة، وسيدفع السائق، عمولة الاشتراك فى التطبيق وقدرها 120 جنيهًا شهريًا.
قال محمد ممدوح، مؤسس حملة «تاكسى مصر»: إن الحملة تعاقدت مع شركة cast للبرمجيات لإطلاق «وصلنى تاكسى» والإشراف عليه وربطه بسائقى التاكسى الأبيض، والتطبيق يعمل حاليًا بشكل تجريبى على جميع الهواتف التى تعمل بنظام «الآندوريد» ويمكن تحميله من منصة «جوجل بلاى».
وأشار إلى أن شركة «cast» تعتزم تشغيل التطبيق على الهواتف التى تعمل بنظام IOS الشهرالمقبل، لافتا إلى أن 500 سائق قاموا بتحميله بعد استيفاء جميع الأوراق القانونية، وإجراء الفحص والمعاينة على السيارة بالكامل.
ووضعت الشركة مجموعة من الشروط للتعاقد مع السائق، وهى أن تكون السيارة من الموديلات الحديثة وحالتها جيدة ونظيفة من الداخل، وسيتم محاسبة العميل وفقا لتسعيرة التطبيق لمنع التلاعب فى العدادات من جانب فئة معينة من السائقين.
وأشار ممدوح إلى أن الأسعار تماثل التعريفة الرسمية التى تفرضها الدولة، وهى 3 جنيهات لفتح العداد، و25 قرشا لدقيقة الانتظار، و140 قرشا للكيلو متر.