الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوديير» تجهيز قياسى لسيارات مرسيدس–بنز الفئة E الجديدة

«جوديير» تجهيز قياسى لسيارات مرسيدس–بنز الفئة E الجديدة
«جوديير» تجهيز قياسى لسيارات مرسيدس–بنز الفئة E الجديدة




أعلنت شركة جوديير – الرائدة عالمياً فى مجال إطارات السيارات - أن إطاراتهاالجديدة «Eagle F1 Asymmetric 3»، التى وصلت حديثاً إلى متاجر بيع الإطارات، قد أُعتمدت كتجهيز قياسى لسيارات مرسيدس–بنزالفئة-E.
وسيتم تجهيز السيارة مرسيدس بإطارات جوديير الجديدة بمجموعة قياسات من 17 إلى 20 بوصة، فيما يتراوح قياس العرض بين 225 و275، ونسبة العرض إلى الارتفاع من 30 إلى 55، كما سيتم وضع علامة «»MO Extended على جميع الإطارات للإشارة إلى كونها مصنوعة من قبل جوديير خصيصًا لمرسيدس–بنز، بالإضافة إلى تزويد جميع الإطارات بتقنية «Run on Flat» من جوديير.
تتميز سيارة مرسيدس–بنز الفئة-E بكونها سيارة قويّة وعالية الكفاءة، فهى تمزج بين المظهر الديناميكى والأداء المثالى وبين الراحة والسلامة،  ومع تزويدها بتقنيات الجيل المطوّر للإطار «Eagle F1 Asymmetric 3»، سوف تحافظ السيارة على أعلى مستويات الثبات والأداء على الطريق،  وتشمل تقنيات الجيل المطوّر تقصير مسافة الفرملة، والتماسك القوى للتحكم على الطرق المبتلة والجافّة بكفاءة عالية من حيث الأداء وعند الدوران،وتوفير استهلاك الوقود.
تعيد إطارات جوديير «Eagle F1 Asymmetric 3» تعريف الأداء للسيارات القويّة مثل مرسيدس–بنز الفئة E، لكونها إطارات فائقة الأداء توفّر قدرة عالية على الفرملة، والاستجابةً والتحكم فى جميع ظروف الطّرق الجافّة والمبتلة.
 وتعليقاً على هذا الأمر.. قال مارتين دى جونج، مدير العلامة التجارية فى جوديير: «نحن سعداء بأن يلقى منتجنا الجديد ترحيبًا مميزًا فى السوق مع استخدامها من قبل مصنّع معدات أصلية قوى، بما فى ذلك مرسيدس–بنز الفئة E، فهذا هو منتجنا الأفضل حتى الآن، ونحن مسرورون جدًا بتطويره.
وأوضح: تقدّم تقنيات الجيل المطوّر التى صمّمها مهندسونا المهرة أداءً رائعاً فى جميع ظروف الطرق الجافة والمبتلة، أضف إلى ذلك الحفاظ على مستوى الكفاءة فى استهلاك الوقود الذى يعتبر اليوم عاملاً مهما لمصنّعى المعدات الأصلية وسائقى السيارات».
واختتم دى جونج بالقول: «لقد خضعت عملية تطوير هذا الإطار لأكثر من 5000 اختبار، 1200 منها أجريت على الطّرق المفتوحة، فيما قمنا بأكثر من 36 ألف ساعة خدمة هندسية فى خمسة مواقع اختبار فى خمس دول مختلفة.
وتمثّلُ كلُّ هذه الاختبارات بالإضافة إلى ساعات العمل مع مرسيدس بنز خلال عملية التطوير الخاصّة بسيارة مرسيدس–بنز الفئة E دليلاً على أنّنا نركّز على تطوير وتوفير الإطارات الاستثنائية لشركائنا من مصنّعى المعدّات الأصلية والمستخدمين النهائيين».