الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عودة رجل الأعمال السعودى المختطف

عودة رجل الأعمال السعودى المختطف
عودة رجل الأعمال السعودى المختطف




كتب - محمد هاشم

أعلن سفير خادم الحرمين الشريفين بمصر أحمد القطان عن تحرير رجل الأعمال السعودى المختطف حسن على آل سند، بعد 11 يوما من اختطافه، أثناء خروجه من مصنعه بالكيلو 76 بطريق «مصر – الإسماعيلية» الصحراوى» عندما كان متوجها إلى مطار القاهرة للعودة إلى المملكة فى 26 إبريل الماضى.
وذكر مدير أمن الإسماعيلية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه تم تحرير رجل الأعمال  السعودى.
وقال إن رجل الأعمال بصحة جيدة ولم يصب بسوء وأن الخاطفين كانوا حريصين على عدم إيذائه للاستفادة من الفدية المالية التى طلبوها، لافتا إلى أن الجناة اضطروا إلى ترك المجنى عليه بعد تضييق الخناق عليهم، ولاذوا بالفرار.
وأوضح مصدر أمنى أنه تم السماح لرجل الأعمال بالرجوع لمنزله للاسترخاء بعد عناء الخطف تمهيدا لسماع أقواله حول ملابسات الواقعة، ومعرفة أوصاف ومكان احتجازه وأى معلومات تساعد فى الوصول للخاطفين.
يأتى ذلك فيما أكدت مصادر أمنية أن أسرة رجل الأعمال السعودى المختطف دفعت 5 ملايين جنيه للخاطفين مقابل الإفراج عنه، موضحا أن الخاطفين بعد استلامهم الفدية تركوا رجل الأعمال بمنطقة وادى حجول فى طريق السويس ثم اتصلوا بذويه، مشددا على عدم وجود آية آثار اعتداءات أو ضرب وهو بصحة جيدة، وأنه تم تحديد المتهمين وأسمائهم، وسيتم القبض عليهم خلال وقت قريب.