الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسلسل «آه من حواء» يسابق الزمن من أجل العرض فى رمضان

مسلسل «آه من حواء» يسابق الزمن من أجل العرض فى رمضان
مسلسل «آه من حواء» يسابق الزمن من أجل العرض فى رمضان




كتب - أمير عبدالنبى

يسابق المخرج وائل فهمى عبدالحميد الزمن من أجل انتهاء تصوير مسلسل «آه من حواء» خلال هذه الفترة من أجل التحاق عرضه بشهر رمضان المقبل، ويواصل يوميا مع فريق العمل ما يقرب من تصوير 14 ساعة كما انه منع الاجازات نهائيا.وقرر أيضا فريق العمل أن يحتفل بشم النسيم وتناولوا فى الكواليس الرنجة والفسيخ.
وقالت المخرجة سارة وفيق إن علاقتها بمسلسل «جراب حواء» انتهت بعد تصوير الحلقة الأربعين منه مؤخرًا معربة عن سعادتها بالتعاون مع المنتج ممدوح شاهين الذى تحمس إلى فكرتها من البداية.
وأضافت سارة أنها جلست مع المنتج ممدوح شاهين مؤخرًا واتفقت معه على عدم الاستمرار فى تصوير الحلقات الـ20 المتبقية لافتة إلى أن هناك ثمة اختلافات فى وجهات النظر أدت إلى ذلك وأوضحت سارة أن المنتج ممدوح شاهين قرر الاستعانة بمؤلف آخر لكتابة حلقات جديدة لا تمت بصلة لمسلسلها «جراب حواء».
وذلك لأن فكرة المسلسل ملك لها فى الأساس ومسجلة باسمها ولا يمكن استخدامها دون موافقتها مشددة على أنها تتمنى للمنتج دوام التوفيق فى المسلسل الجديد الذى يعمل عليه حاليًا.
ومن جانبها أكدت سارة أن المنتج ممدوح شاهين أخبرها أنه لن يستخدم فكرة مسلسلها فى الحلقات الأخرى الجديدة التى يتم تصويرها حاليا تحت اسم «آه من حواء» ويتولى إخراجها المخرج وائل فهمى عبد الحميد.
ويذكر أن المخرج وائل فهمى عبدالحميد كان من المفترض أن يشارك بمسلسل «المنظومة» للفنانة نادية الجندى فى رمضان ولكن تم تأجيله بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، وهو ما جعله يوافق على خوض سباق رمضان المقبل بـ«آه من حواء».
والجدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 40 حلقة منفصلة ومتصلة ويتناول عدة قصص وكل قصة ببطلة مختلفة عن الأخرى، ويشاركها البطولة سوسن بدر ونهال عنبر ونشوى مصطفى وعبير صبرى، وتأليف أحمد عزت، وانتهت الفنانة مروى اللبنانية مؤخرا من تصوير حلقاتها بالعمل.