الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التليفزيون ينقل المباراة النهائية لدورى مراكز الشباب

التليفزيون ينقل المباراة النهائية لدورى مراكز الشباب
التليفزيون ينقل المباراة النهائية لدورى مراكز الشباب




أكد أحمد عفيفى، مدير إدارة الترويج بوزارة الشباب، أن المباراة  النهائية لدورى مراكز شباب التى تقام الإثنين المقبل ستذاع على الهواء مباشرة عبر قناة النيل للرياضة، من أجل إتاحة الفرص للجماهير لمتابعة المواهب الجديدة.
ويقام نهائى النسخة الثالثة من دورى مراكز الشباب فى تمام الساعة الثالثة عصرا بالمركز الأوليمبى بالمعادى بين فريقى مركز شباب ناهيا (محافظة الجيزة)، ومركز شباب الملك فيصل (محافظة السويس).
ويشهد النهائى حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومازن مرزوق المشرف العام على المسابقة، وعدد من قيادات الوزارة  على رأسهم رمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لتطوير مراكز الشباب، ومحمد غريب مدير عام إدارة البرامج البدنية بوزارة الشباب.
وقال «عفيفى» إن هناك تنسيقًا كاملًا بين الوزارة واتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل إذاعة المباراة النهائية حتى تكون حافزًا للاعبين لتقديم مستويات جيدة، مشيدًا بما يقدمه دورى مراكز الشباب من مواهب للكرة المصرية.
وأكد عفيفى ‏ أن الوزارة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز تعطى اهتمامًا كبيرًا بالبطولة وخصوصا وأنها تقام فى عام الشباب الذى اطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى ليكون 2016 هو عام الشباب.