الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد يكشف مصير زيدان فى الموسم المقبل

ريال مدريد يكشف مصير زيدان فى الموسم المقبل
ريال مدريد يكشف مصير زيدان فى الموسم المقبل




أكد أحد المساعدين المقربين من فلورينتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، فى تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية أن الرجل الأول فى النادى الملكى قرر بشكل نهائى الإبقاء على المدرب الحالى للفريق الأول لكرة القدم، الفرنسى زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل.
وقال المصدر المقرب من بيريز: «فلورينتينو استقر على هذا القرار منذ أسابيع، بغض النظر عن تأهل الفريق لنهائى دورى أبطال أوروبا».
وتولى زيدان، الذى كان يشرف على الفريق الرديف لريال مدريد، المهمة الفنية للفريق الأول فى الرابع من يناير الماضى، خلفا للمدرب السابق رافايل بينتيز.
ووقع اللاعب الفرنسى السابق على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجارى، بالإضافة إلى موسمين آخرين، بيد أن استمراره كان محل شك بعد البداية الهزيلة للفريق المدريدى، وهو ما أثار الريبة فى نفس زيدان نفسه حول إمكانية استمراره.
وقال زيدان عقب سقوط فريقه أمام جاره أتلتيكو مدريد فى 27 فبراير الماضى بهدف نظيف على ملعب سانتياجو بيرنابيو: «العام القادم قد يشهد تغييرات فى اللاعبين وفى المدرب أيضا».
ورغم ذلك، أفادت مصادر أن بيريز يشعر برضا كبير عن العمل اليومى للمدرب الفرنسى وعن الأجواء الرائعة داخل غرفة خلع الملابس، بعد عهد بينيتيز، الذى اتسم بالتوتر.
ونجح زيدان فى ذلك الوقت فى تبديد الشكوك، التى أثيرت حول قلة خبرته، كما كسب احترام وثقة لاعبيه، بالإضافة إلى حب الجماهير، التى باتت تردد اسمه قبل كل مباراة بنفس القدر الذى يحظى به اللاعبون.