الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فريد: بروتوكول تعاون مع «الإنتاج الحربى» فى إطار مبادرة «اشتغل»

فريد: بروتوكول تعاون مع  «الإنتاج الحربى» فى إطار مبادرة «اشتغل»
فريد: بروتوكول تعاون مع «الإنتاج الحربى» فى إطار مبادرة «اشتغل»




كتبت - سلوى عثمان


التقى وفد من الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور رئيس الجمعية باللواء دكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، حيث ناقش اللقاء تحقيق التكامل بين خطة الدولة الممثلة فى الوزارة وبين القطاع الخاص الممثل فى شراكات أعضاء الجمعية، عن طريق تحقيق شراكة فيما بين الشراكات والمصانع التابعة للوزارة وشركات الاعضاء.
من جانبه أكد أحمد مشهور رئيس الجمعية، على استعداد الجمعية لتحقيق التعاون المطلوب والذى من شأنه ربط إمكانات الوزارة وشركات الأعضاء، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأعضاء الذين لديهم الرغبة فى تسجيل شركاتهم ضمن سجل الموردين بالوزارة.
وأشار مشهور، إلى أنه تم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع أعضاء الجمعية، للعمل على تحقيق التعاون بين الشركات التابعة للوزارة وشركات الأعضاء فى اقرب وقت لتحقيق هدف الشراكة بالشكل الأمثل.
من ناحيته قال حسام فريد عضو مجلس الإدارة ومسئول مبادرة اشتغل بشباب الأعمال، أن هناك إمكانية للتعاون مع الوزارة من خلال مبادرة «اشتغل» من خلال تدريب الشباب الراغبين فى العمل فى مراكز التدريب التابعة للوزارة وتشغيل العمالة المتخرجة المدارس المهنية التابعة للوزارة فى مصانع الاعضاء، حيث تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية لتدريب الشباب فى مراكز الوزارة فى أقرب وقت.
من ناحية عرض وزير الانتاج الحربى على محمد الحمامى رئيس لجنة التعليم بشباب الأعمال، ترتيب زيارة لمراكز التدريب والمدارس المهنية لدراستها ميدانيًا، وبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة واللجنة فيما يخص برامج التعليم للعمال فى مصانع الأعضاء، أو وجود مساحات خالية تتبع الوزارة يقوم أعضاء الجمعية بالبناء عليها لتحقيق نوع من الشراكة بين الطرفين.
ومن جانبها قالت عبير عصام رئيس فرع الجمعية بالصعيد، أنها ستعمل خلال الفترة القليلة القادمة على مبادرة تسويق منتجات الوزارة بالصعيد وذلك لزيادة الطلب عليها فى تلك الأقاليم.
ضم وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال حسام فريد وجمال أبوعلى، وعبير عصام، وعادل مهنا، ومحمد الحمامي، وخالد عفت، وهيثم الفقي، ومحمد قاعود، وحسن جاب الله، ورافت الخناجري، وعمرو محسن.