الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم مصير الراحلين قبل مواجهة روما

الأهلى يحسم مصير الراحلين قبل مواجهة روما
الأهلى يحسم مصير الراحلين قبل مواجهة روما




كتب - عمر عبدالحفيظ


يعقد جهاز الكرة بالنادى الاهلى جلسة حاسمة مع المدرب الهولندى مارتن يول فى غضون اسبوع من أجل  الاتفاق بشكل نهائى على اسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتظر 6 لاعبين داخل القلعة الحمراء حسم مصيرهم بشكل نهائى بعدما اثير حولهم الكثير من اللغط فى الفترة الاخيره وتردد اسمهم اكثر من مرة للرحيل عن الاهلى وفى مقدمة هؤلاء اللاعبين عماد متعب الذى يبحث عن عرض خليجى .. اللاعب الثانى هو حسين السيد الذى طاردته أزمة التجنيد وتسببت فى غيابه عن مباريات الاهلى التى تقام خارج مصر واخرها مباراة روما الإيطالى الودية التى ستقام 20 مايو الجارى فى الامارات حيث تأكد غيابه ويبحث الاهلى عن بديل له فى انتقالات الصيف لتجنب هذه الازمة فى دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا ..اللاعب الثالث محمد نجيب الذى تجاوز حاجز الثلاثين عاما وابتعد عن الصورة بشكل كبير وتراجع ترتيبه الى اللاعب الرابع فى خط الدفاع.
اللاعب الرابع المرشح للرحيل عن الاهلى هو احمد الشيخ الذى قرر المدرب الهولندى مارتن يول منحه فرصة رغم قناعته وحديثه اكثر من مرة مع معاونيه بان قدرات اللاعب لا تتناسب مع الاهلى ومن المنتظر ان يكون الشيخ ضمن صفقة تبادلية.. أيضًا دخل الغانى جون انطوى قائمة الراحلين بناء على رغبته الشخصية بسبب عدم وجود دور له مع الفريق الاحمر وخروجه المتكرر من القائمة.. كما يرغب الاهلى فى التعاقد مع حارس بدلا من مسعد عوض الذى فشل الى الان فى اثبات ذاته مع الفريق الاحمر رغم الفرص التى اتيحت له فى غياب احمد عادل وشريف اكرامى.
وبناء على جلسة المدير الفنى مارتن يول مع جهاز الكرة سوف يتحدد بشكل نهائى مصير اللاعبين الـ6 المرشحين للرحيل بشكل نهائى عن الاهلى وان كانت هناك عناصر قد حسم امرها بالفعل فى الوقت الذى يوجد فيه خلاف على لاعبين ولكن تبقى جلسة يول مع زيزو وعبدالحفيظ حاسمة بشكل بشكل كبير لمصير الراحلين قبل السفر الى الامارت لخوض ودية روما
ومن ناحية اخرى انهى فريق الكرة بالاهلى معسكر الاسكندرية الذى استمر خمسة ايام خاض خلالها الفريق الاحمر حرس الحدود ووادى دجلة فى بطولة الدورى العام فيما يبدأ الفريق الاحمر استعداداته لمواجهة اسوان يوم الخميس المقبل والتى ستشهد عودة قائد الفريق حسام غالى بعد ايقافه مباراة واحدة عقب واقعة الطرد أمام الحرس.
كان  صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم قد غادر معسكر فريقه امس بمدينة برج العرب بالإسكندرية بسبب امتحانات.