الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض التعاقد مع جون أنطوى

الزمالك يرفض التعاقد مع جون أنطوى
الزمالك يرفض التعاقد مع جون أنطوى




كتب - وائل سامى


يفاضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى بين الثنائى عمرو مرعى مهاجم الداخلية، وأحمد جعفر مهاجم بتروجت الحالى والفريق الأبيض السابق.
ويسعى الزمالك لضم مهاجم سوبر خاصة فى ظل عدم القناعة بمستوى الثنائى أحمد حسن مكى ومحمد سالم.
وتتجه النية إلى التعاقد مع مرعى خاصة أن هناك شرطًا جزائيًا فى عقده يسمح له بالرحيل مع دفع 600 ألف جنيه فقط بعد الموسم الأول فى الوقت الذى أخفق فيه جعفر مع الزمالك قبل الاستغناء عنه.
من جهة اخرى اعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن رفضه لفكرة التعاقد مع مدربين عرب خلال الفترة المقبلة حيث يرفض النادى الأبيض التعاقد مع اى مدرب عربى نظرًا لعدم نجاح تجربة المدربين العرب فى الدورى المصرى.
ونفى مصدر مسئول فى نادى الزمالك ما تردد عن الدخول فى مفاوضات مع المغربي، محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوى من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وقال المصدر إن النادى يتلقى يوميا العديد من السير الذاتية لمدربين اجانب وعرب لتدريب الفريق بعد اقالة الإسكتلندى ماكليش المدير الفنى السابق.
وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى وقرر منحه الثقة لإدارة المباريات فى الفترة المقبلة.
فى اطار مشابه أعرب الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى السابق للزمالك عن حزنه لعدم استكمال مسيرته مع الزمالك، مشددا على شكره وامتنانه لكل من تعامل معهم فى النادى من مساعدين ولاعبين وإداريين، متمنيا التوفيق لهم فى الفترة المقبلة.
وأوضح ماكليش فى تصريحات صحفية  أنه بذل كل الجهد مع الزمالك خاصة فى بطولة إفريقيا ووصوله لدورى المجموعات، متمنيا التوفيق للجهاز الجديد فى استكمال البطولة.
كما وجه ماكليش شكره الكبير للمستشار مرتضى منصور رئيس النادى على الأسلوب الودى الذى تم التعامل معه به طوال فترة توليه المهمة وكذلك عند فك الارتباط، دون أى مشكلات، خاصة أنه لم ير منه سوى الاحترام والتقدير.
ومن جهة أخرى اعلن مجلس إدارة نادى الزمالك عن رفضه لرحيل اى لاعب فى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مجانًا، حيث يتمسك الزمالك بتحقيق استفادة مادية جراء رحيل أى لاعب عن طريق تقاضى مقابل مادى مناسب مع تكلفة تواجده فى الفترة الماضية.
ومن المنتظر ان يلجأ الزمالك إلى إدخال البعض فى إطار صفقة تبادلية مطلوبة بالقلعة البيضاء ما يساهم فى تقليل قيمة الصفقة، فى إطار خطة النادى لمنع رحيل لاعبيه مجاناً.
وعلى جانب اخر بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى رحلة التنقيب عن ظهير ايمن لضمه إلى صفوف الفريق بعد انضمام عمر جابر لاعب الزمالك إلى نادى بازل السويسرى.
ودخل أحمد صبحى الظهير الأيمن لنادى إنبى ضمن اهتمامات نادى الزمالك من أجل ضمه إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان جابر قد اقترح على إدارة الزمالك ضم باهر المحمدى ظهير الفريق الأبيض بشكل نهائى من الإسماعيلى ليكون خليفته مؤكدا أنه يمتلك قدرات متميزة.
وعلى صعيد فريق الكرة من المنتظر ان يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد مواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر ان يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز .
ومن جانب أخر نفى شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك حقيقة ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مع جون انطوى مهاجم الأهلى بعدما صرح وكيله بأن اللاعب يرحب بالاضنمام الى صفوف القلعة البيضاء بعد خروجه من حسابات جهاز الأهلى .
وقال شريف منير ان الزمالك ليس له علاقة باللاعب مؤكدا ان وكيل اللاعب يزج باسم الزمالك كورقة ضغط على الأهلى لإشراك اللاعب فى المباريات.
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المتواجد فى سويسرا  تفاصيل صفقة انتقال عمر جابر نجم فريق الزمالك إلى نادى بازل السويسرى.
من جهة أخرى قال أحمد مرتضى عضو مجلس ادارة الزمالك ان بازل السويسرى عرض فى البداية 800 ألف يورو لشراء اللاعب عمر جابر وكان رد الزمالك أنه يطلب 2 مليون يورو للتخلى عن اللاعب ليرفع النادى السويسرى عرضه الى مليون و300 الف يورو، تم رفعها الى مليون ونصف مليون يورو  و10 فى المائة فى حالة إعادة البيع بخلاف لقاء ودى مع الزمالك يخصص دخله لصالح خزينة القلعة البيضاء .