الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإرهابية» ترصد 190 مليون جنيه لإشعال النقابات قبل 30 يونيو

«الإرهابية» ترصد 190 مليون جنيه لإشعال النقابات قبل 30 يونيو
«الإرهابية» ترصد 190 مليون جنيه لإشعال النقابات قبل 30 يونيو




كتب - أحمد عبدالعظيم


كشفت مصادر خاصة أن جماعة الإخوان الارهابية اعتمدت خطة التحرك النقابى بهدف ارباك الاوضاع فى مصر مستغلين ما تم ويتم فى نقابة الصحفيين.
وقالت المصادر إن خطة التحرك وضعها 21 إخوانيا من كوادر النقابات السابقة وقاموا بمناقشتها مع قيادات الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج وتعهد التنظيم الدولى للجماعة بدعم الخطة بـ190 مليون جنيه.
وتشمل الخطة التى تم وضعها بأحد منازل العناصر الاخوانية عددا من المحاور بغرض تأليب النقابات المهنية والعمالية أن تكون البداية بـ10 نقابات وصولا إلى 25 نقابة حتى 30 يونيو المقبل وفقا لخطة زمنية وضعتها الجماعة الارهابية أملا فى الوصول الى مرحلة العصيان المدنى.
وبحسب الخطة فإن العناصر الاخوانية اعضاء النقابات المختلفة والموجودين فى قطاعات مختلفة بالدولة (مهنية وعمالية) سوف يبدأون فى التحرك «لتأليب» العاملين فى المهن المختلفة ومحاولة اختطاف النقابات بالشعارات والاتهامات الكاذبة للدولة أو للمجالس الحالية لتلك النقابات والعمل على الترويج لضرورة التظاهر والاعتصام واللجوء للعنف بغرض استفزاز قوات الامن وسقوط ضحايا للمتاجرة بهم.
وأشارت إلى أن الخطة الاخوانية تشمل كذلك البدء فى تدشين حملات الكترونية تعمل فى اتجاه الوقيعة بين النقابات وبين مؤسسات الدولة الاخرى وتسخير وسائل الاعلام الاخوانية للعمل فى نفس الاتجاه.
وأوضحت أن الجماعة الإرهابية فى الوقت ذاته سوف تعمل فى المتاجرة بقضايا العمال أو العاملين فى المهن المختلفة فى حالة تعرضهم إلى أى عقاب قضائى من خلال اللجوء إلى المؤسسات الدولية ووسائل الإعلام الدولية للتشكيك فى أوضاع الحريات وحقوق الانسان فى مصر.