الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتوح أحمد: الفخرانى يعيد عرض «ليلة من ألف ليلة» بعد عيد الفطر

فتوح أحمد: الفخرانى يعيد عرض «ليلة من ألف ليلة» بعد عيد الفطر
فتوح أحمد: الفخرانى يعيد عرض «ليلة من ألف ليلة» بعد عيد الفطر




كتبت سهير عبدالحميد

 

أكد الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح  أنه اتفق مع الفنان يحيى الفخرانى على استئناف عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة» الذى شارك فيها هبة مجدى ومحمد محسن ولطفى لبيب وإخراج محسن حلمى  وذلك بعد عيد الفطر القادم حتى يكون انتهى من تصوير مسلسله الرمضانى «ونوس» مشيرا إلى أن نجاح المسرحية والإقبال الجماهيرى عليها الذى لم تشهده مسارح الدولة منذ فترة طويلة دفع فريق عمل المسرحية إلى تقديم مواسم جديدة منها وفى أكثر من محافظة حيث ستعرض على خشبة المسرح القومى  ثم تستكمل العرض فى الإسكندرية.
وأضاف فتوح أحمد أن المخرج جلال الشرقاوى سيبدأ بروفات مسرحية «هولاكو» هو الآخر بعد عيد الفطر خاصة أنه استقرار على أبطال العرض وهم حسين فهمى وخالد الصاوى وليلى علوى وتأليف الشاعر فاروق جويدة ومن المقرر افتتاحها فى موسم الشتاء.
وأضاف فتوح أحمد أنه سيتم افتتاح مسرح العرائس المائى الذى يعد التجربة الأولى على مستوى العالم بعد فيتنام وسيحضر الافتتاح السفير الفتنامى كما سينطلق الجمعة أيضا أوبريت «كرسى وعكاز» الذى يقوم ببطولته مجموعة من الصم والبكم والأقزام وفاقدى البصر وستعرض على مسرح الشباب.
وقال فتوح: من المقرر أن يتم تقديم سلسلة من هذا الأوبريت وسيشارك فيها بجانب الصم والبكم فنانون محترفون حتى يكون هناك تشجيع لهم ودعم معنوى.