الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خليل: توقف «خلاصة الكلام» فى رمضان.. وابتعادى عن الفن لكثرة برامجه

خليل: توقف «خلاصة الكلام» فى رمضان.. وابتعادى عن الفن لكثرة برامجه
خليل: توقف «خلاصة الكلام» فى رمضان.. وابتعادى عن الفن لكثرة برامجه




كتبت - مريم الشريف

 

كشف المذيع خليل جمال عن توقف برنامجه «خلاصة الكلام» والذى يقدمه مع المذيع ممدوح الشناوى، على قناة الحياة خلال شهر رمضان، مشيرا الى أن الجمهور يحب مشاهدة الاعمال الفنية وبرامج المقالب بشكل أكثر خلال هذا الشهر.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه من المقرر أن يعود بعد انتهاء رمضان إما بذات البرنامج أو بشكل متطور أكثر، أو بآخر يتضمن فكرة أقوى، ولكن مازالت هناك دراسة لهذا الامر ولم يستقر على أى منهم حتى الآن.
أما بخصوص وجود طابع انسانى فى «خلاصة الكلام» علق خليل قائلا: «الطابع الانسانى موجود، ولكن نفكر فى أن تكون هناك مبادرات على ارض الواقع يشارك فيها المواطنون، ويتفاعلون معها، ونحاول تقديم ذلك بعد رمضان اذا عدنا بذات البرنامج».
وعن ابتعاد «خلاصة الكلام» عن الفن على الرغم من أن بدايته كانت بأكثر من حلقة فنية، اوضح خليل قائلا: وجدنا كل البرامج الشبابية تقدم فنًا، ولا توجد اى برامج شبابية تتحدث عن المشاكل التى يواجهها المواطن، ولابد ان يشعر المشاهد ان هناك شباباً يشعرون بالموضوع ويعون حالة الشارع وما به من مشاكل حتى اذا لم نستطع حله وإنما نعرضها فقط.
وعن برنامجه الإذاعى «روق يومك» والذى يقدمه على اذاعة 9090، كشف خليل انه مستمر فى رمضان، ولكن هناك تغيير لبعض الفقرات حيث تكون أخف على المستمعين ومناسبة لشهر رمضان، موضحا أن موعد اذاعة البرنامج ستكون من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة صباحا بدلا من الثامنة صباحا.